بطولة دبي لـ «الشراعية الحديثة» تنطلق الأحد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون مع نادي دبي لزوارق الشاطئ، منافسات بطولة دبي للقوارب الشراعية الحديثة فاتحة أنشطة النادي في العام الجديد 2022، بعدما تأجل سباق السفن الشراعية المحلية 60 قدماً مؤخراً، بسب حالة البحر وسرعات الرياح.

وتقام بطولة دبي للقوارب الشراعية الحديثة في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022 بحلة جديدة للمرة الأولى، بعدما شرع الناديان في تنظيم سباقات الناشئين والأشبال في المواسم الماضية لتتغير الوجهة بمنافسات تخدم أكبر شريحة من أفراد المجتمع.

وقال محمد عبدالله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية: «سعداء باستمرار صورة من صور التعاون بين المؤسسات الرياضية في إمارة دبي من خلال الشراكة بين نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ونادي دبي لزوارق الشاطئ في تنظيم فعاليات تخدم أكبر شريحة من أفراد المجتمع، والاستفادة من الإمكانيات والخبرات المشتركة في إثراء الساحة بالعديد من الأنشطة نحو مجتمع رياضي معافى».

وتشهد شواطئ جميرا بداية من الساعة الثانية ظهراً، منافسات ساخنة في الرياضة الشراعية الحديثة تجمع 4 فئات مختلفة الأولى لقوارب الاوبتمست، والفئة ثانية قوارب هاندكاب بي واي 951 (الأخضر)، والفئة الثالثة قوارب ليزر ريدايال، وستاندرت وروستير 8.1 (الذهبي) ثم الفئة الرابعة القوارب السريعة وكاتمران 950 (الأحمر).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق