اتحاد ألعاب القوى يزور الذيد وفلج المعلا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

زار الدكتور محمد عبدالله المر رئيس مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى وفهد عبدالله نائب رئيس الاتحاد وناصر عاشور الأمين العام للاتحاد، نادي الذيد، وكان في استقبالهم، سالم محمد بن هويدن الكتبي، رئيس مجلس إدارة النادي، وتم بحث سبل التعاون وتطوير اللعبة وتعزيز دور الأندية في خطة التطور المنشودة.

زار وفد مجلس إدارة الاتحاد أيضاً، نادي فلج المعلا، حيث كان في استقبالهم سالم مجيرن الشامسي، رئيس مجلس الإدارة وأعضاء النادي.

وتندرج الزيارات التي يقوم بها مجلس إدارة الاتحاد في إطار التنسيق مع الأندية حول الخطة الاستراتيجية للاتحاد للنهوض باللعبة وتعزيز التواصل باعتبار دورها المؤثر في تنفيذ هذه الاستراتيجية لدعم تطوير اللعبة.

وتم النقاش خلال اللقاء حول مدى إمكانية مساعدة الأندية على استقطاب اللاعبين المميزين. وقال ناصر عاشور إن الزيارة كانت مثمرة وتناولت سبل التعاون والتنسيق مع الأندية، حول البرامج والخطط التي ينفذها الاتحاد لتعزيز التطور والارتقاء باللعبة إلى آفاق أفضل في الفترة القادمة.

وأشاد عاشور بالتجاوب والتفاعل من الأندية مع برامج الاتحاد والمسابقات التي تم تنظيمها في الفترة السابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق