أستون فيلا يكمل إجراءات التعاقد مع ديني من إيفرتون

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لندن - رويترز
أعلن أستون فيلا المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الخميس أنه أكمل إجراءات التعاقد مع لوكا ديني ظهير أيسر منتخب فرنسا، من إيفرتون.
ولم يكشف الناديان عن التفاصيل المالية للصفقة، لكن شبكة سكاي سبورتس ذكرت في وقت سابق أنها تتراوح بين 20 و25 مليون جنيه إسترليني (من 27 إلى 34 مليون دولار).
وينضم اللاعب البالغ عمره 28 عاماً إلى أستون فيلا بعد ثلاث سنوات ونصف مع إيفرتون خاض خلالها 127 مباراة في كافة المسابقات وسجل ستة أهداف وصنع 20 هدفاً.
وخاض ديني 43 مباراة مع منتخب فرنسا وكانت آخر مباراة يلعبها مع إيفرتون في أول ديسمبر في الهزيمة 4-1 على ملعبه أمام غريمه ليفربول.
وقال ستيفن جيرارد مدرب أستون فيلا: "عندما أصبح لوكا ديني متاحاً لم نتردد للحظة واحدة في التعاقد معه. التعاقد مع لاعب في قدراته ومكانته في يناير يشكل إضافة رائعة للفريق وانضمامه يسعدني شخصياً ويسعد كل عاشق لأستون فيلا".
وقضى ديني موسمين في برشلونة ولعب 46 مباراة مع النادي في كافة المسابقات وفاز بدوري الدرجة الأولى الإسباني وكأس ملك إسبانيا قبل الرحيل في 2018.
وسبق له اللعب لنادي باريس سان جيرمان وفاز معه بلقبين للدوري الفرنسي.
ويعزز وصول ديني لأستون فيلا طموحات النادي تحت قيادة جيرارد بعد حصوله على خدمات الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو على سبيل الإعارة من برشلونة الأسبوع الماضي.
ويحتل أستون فيلا المركز 14 في الدوري الممتاز برصيد 22 نقطة من 19 مباراة ويستضيف مانشستر يونايتد السابع يوم السبت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق