شيليتش يهزم بول ويبلغ قبل النهائي في "أديليد"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أديليد - رويترز
تعافى مارين شيليتش من تراجع مستواه ليفوز على الأمريكي تومي بول ويبلغ الدور قبل النهائي لبطولة أديليد الدولية للتنس الخميس فيما ودع الروسي كارين ختشانوف المنافسات بعد خسارته أمام الفرنسي أرتور ريندركنش.
وانتصر شيليتش بطل أمريكا المفتوحة السابق والمصنف الرابع في البطولة بنتيجة 6-4 و2-6 و6-3 على بول الذي كان قد فاز في 12 من آخر 14 مباراة له.
وخسر ختشانوف المصنف الثالث في البطولة بنتيجة 7-6 و7-5 أمام ريندركنش المصنف 58 عالمياً.
وعبر الكرواتي شيليتش عن سعادته بأدائه حتى الآن هذا الموسم بعد أن بلغ أيضاً الدور قبل النهائي لبطولة أخرى في أديليد الأسبوع الماضي.
وقال شيليتش في مقابلة بالملعب: "إنها بداية رائعة للموسم. خضت مباريات صعبة. قدم بول أداء قوياً جداً خلال المباراة وصنعت نقطتان فقط الفارق في النهاية بالمجموعة الثالثة".
وفاز الفرنسي الصاعد من التصفيات كورنتين موتيه 6-4 و6-4 على البرازيلي تياجو مونتيرو وسيتقابل مع ريندركنش في الدور قبل النهائي.
وسيلعب تاناسي كوكيناكيس ضد ألكسندر فوكيتش في مواجهة أسترالية خالصة في وقت لاحق اليوم الخميس وسيلاقي الفائز منهما شيليتش على مكان في النهائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق