أوباميانج يؤكد شفائه من فيروس كورونا وجاهزيته لمباراة غانا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن النجم الجابونى، بيير إيميريك أوباميانج، نجم آرسنال الإنجليزي ومنتخب الجابون، تعافيه من فيروس كورونا، لتتأكد جاهزيته قبل لقاء غانا، غدا الجمعة في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة بكأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

ونشر الاتحاد الجابوني على موقعه الرسمي وحسابه عبر توتير ، بيانا أعلن خلاله تعافي أوباميانج من إصابته بفيروس كورونا، والتي أبعدته عن مباراة جزر القمر وفاز بها منتخب الجابون بنتيجة (1-0).

كما تعافى أيضا ماريو ليمينا لاعب خط الوسط، ليعود إلى التدريبات برفقة أوباميانج.

وقال أوباميانج فى تصريحات للصفحة الرسمية للاتحاد الجابوني بموقعه الرسمي: "متحمس للعودة إلى المباريات بعد فترة من العزل، خضت بعض التدريبات في غرفة إقامتي وحاولت الحفاظ على لياقتي البدنية".

وأضاف نجم ارسنال: "من المؤكد أن الفوز في بداية المشوار يبقى أمرا جيدا في كأس الأمم الأفريقية ولكن لا يجب أن نفكر كأننا فزنا باللقب، علينا الحذر لأن منتخب غانا يريد الفوز بالمباراة بعد خسارته أمام المغرب".

وواصل بيير إيمريك أوباميانج: "بعد هذه الفترة ، فإن البقاء في السجن ليس بالأمر السهل. لذلك نحن سعداء بالعودة إلى التدريبات وفي الفريق".

ورد على سؤال جسديا كيف تشعر؟ بقوله :" لا بأس، أتيحت لي الفرصة لأتمكن من العمل في غرفتي، كان يحق لي الحصول على دراجة والقيام بجهاز المشي، لذلك حاولت جسديًا الحفاظ على أكبر قدر ممكن من لياقتي البدنية ، بالطبع لن يكون الأمر سهلاً ، لأنه ليس إيقاع المباراة والتدريب ، لكننا سنفعل ذلك".

وأكمل مهاجم الجابون :"من المؤكد أنه من الجيد أن تبدأ المنافسة بالفوز. بعد ذلك ، لا يجب أن تعتقد أنك ربحت البطولة أيضًا،  سنلعب ضد خصم صعب للغاية يريد الفوز بالمباراة ، لذلك يجب أن نتحلى بالجدية كما كنا في المباراة الأولى وأنا أعلم أننا سنحظى بفرصنا".

وأتم أوبا :" يسعدني أن أجدهم، لقد كنت بالفعل سعيدًا جدًا لأن اللاعبين قاموا بالمهمة في المباراة الأولى ، ونحن جميعًا فخورون بهم. الآن الأمر متروك لي لرفع المستوى وتقديم كل ما بوسعي للمجموعة".

 

69
 

 

99

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق