روبرتو كارلوس يعود للعب في دوري الأحد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

متابعة: ضمياء فالح
قرر الأسطورة البرازيلية روبرتو كارلوس، العودة للعب بسن الـ 48 مع فريق هواة في دوري الأحد الإنجليزي، وجاء قرار ظهير ريال مدريد السابق الذي اعتزل في 2015 بعد شراكة مع نجمة منتخب إنجلترا إيني ألوكو (34 عاماً) نجمة تشيلسي ويوفنتوس التي اعتزلت في 2019.
ولعب الظهير البرازيلي 527 مباراة بقميص الريال وحصد معه 5 ألقاب ليجا و3 أوروبا، و125 مباراة مع المنتخب وفاز معه بكأس العالم 2002. وعلق: «عدت للتدريبات منذ أسابيع كي أكون لائقاً لصفقة انتقال على موقع(ايباي دريم ترانسفير) وأشعر ببعض التوتر قبل أول مباراة منذ 6 سنوات. متلهف لمعرفة الفريق الذي سألعب فيه وطبعاً متلهف لمعرفة الفريق الخصم».
وسيحلق محلل سكاي سبورتس كريس كامارا للتعليق على المباراتين اللتين سيظهر فيهما أيقونتا الكرة ويمكن للاعبين والمدربين المنافسين في دوري الأحد وعوائلهما وأصدقائهما شراء عدد غير محدود للتذاكر ( 5 استرليني للتذكرة ) وسيذهب ريع المباراتين لمؤسسة «كرة القدم العابرة للحدود» الخيرية لمساعدة اليافعين المحرومين في بريطانيا. والتذاكر متاحة على ايباي حتى 28 من يناير الحالي، وسيعلن الفريقان الفائزان بخدمات روبرتو كارلوس وألوكو في 31 يناير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق