دبا الفجيرة بطل الشتاء في دوري «الهواة»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الفجيرة: نزار جعفر

اعتلى دبا الفجيرة صدارة «الهواة» وأطاح مضيفه العربي من القمة بالفوز 2- صفر، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت ضمن الأسبوع الرابع عشر من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وسجل ل«النواخذة» البرازيلي جابريل كوتو في الدقيقة 34، ومواطنه فرانشيسكو في الدقيقة 72.

وبهذا الفوز يرفع دبا الفجيرة رصيده إلى 36 نقطة في المركز الأول، ويحرز لقب «بطل الشتاء»، فيما تجرع العربي الخسارة الأولى في المسابقة متراجعاً للمركز الثاني بنقاطه ال34.

وعلى ملعبه تغلب البطائح على التعاون 4 -1 سجل لأصحاب الأرض محمد غريب هدفين، وإبراهيم خميس وسيكو باب، فيما أحرز جيلسون هدف التعاون الوحيد، وبهذا الفوز يصل البطائح إلى النقطة 26 في المركز الثالث ويبقى التعاون برصيد 7 نقاط.

كما كان الفوز أيضاً من نصيب الذيد على حساب ضيفه سيتي 3- صفر، وأحرز لأصحاب الأرض البرازيلي سيلفيو رودريجو وطارق لوكاس وراشد حسن، وبهذا الفوز يرفع الذيد رصيده إلى 13 نقطة، ويبقى سيتي في المؤخرة، وشهدت المباراة حالتي طرد كانت من نصيب الثنائي عادل عيد وعارف حسن من سيتي.

وعلى ملعب دبا الحصن كان التعادل 1-1 من نصيب أصحاب الأرض والفجيرة، سجل للحصن البرازيلي ماتيوس، فيما أحرز عيسى يعقوب هدف الفجيرة، وبهذه النتيجة يصبح الحصن برصيده 25 نقطة، والفجيرة 20 نقطة.

وتستكمل اليوم مباريات الأسبوع الرابع عشر بثلاثة لقاءات تجمع حتا مع الحمرية، الجزيرة الحمراء مع مصفوت، وجلف أف سي مع مسافي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق