كوزمين يطالب لاعبي الشارقة بالتواضع بعد الفوز على العين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الشارقة: عصام هجو

ألحق الشارقة الخسارة الأولى بالعين هذا الموسم عندما هزمه 2-صفر، السبت، في الجولة الثالثة عشرة الأخيرة من دور الذهاب في دوري أدنوك للمحترفين،في حين طلب المدرب الروماني كوزمين لاعبيه بالتواضع.

وسجل البرازيليان كايو لوكاس إثر رأسية رائعة (11)، ولوان بيريرا بتسديدة إثر أخطاء بالجملة من لاعبي «الزعيم» في الدقيقة 18 هدفي «الملك» الذي صعد إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 23 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن العين المتصدر.

من جهته،قال الروماني كوزمين مدرب الشارقة:لقد كانت ليلة ممتازة وان الأمور في المباراة سارت وفق ما نريد لقد قدمنا 45 دقيقة ممتازة في الشوط الأول رغم أننا واجهنا فريقاً صعباً وصاحب إمكانات عالية جداً والآن نتأسف على التعادل مع الإمارات في الجولة السابقة.

وتابع: وفي الشوط الثاني نجحنا في المحافظة على الفوز رغم معاناتنا بعض الشيء خصوصاً في الجوانب البدنية نظراً لعودة بعض اللاعبين من الإصابة ولكن أعتقد أنه فوز مهم لنا لان الظروف اجبرتنا على اشراك لاعبين جدد وأنا سعيد لأجل هؤلاء اللاعبين الذين استحقوا الفوز بروح العزيمة والإصرار وقوة الإرادة واحب ان أهنئهم على ماقدموه.

وحول مباراته المقبلة في الكأس أمام شباب الأهلي قال: اتمنى ان يكون الفوز على العين دافع معنوي للأفضل وأوصيت وشددت على اللاعبين بالتواضع والتركيز العالي وعندما نلعب أمام شباب الأهلي يجب أن نستعد للقاء بدرجة عالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق