افتتاح ناجح لبطولة الشارقة الرياضية العمالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

افتتح سالم يوسف القصير، رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، فعاليات الدورة الخامسة من بطولة الشارقة الرياضية العمالية، على الملاعب الرياضية في منتزه الشارقة الوطني، وتستمر لثلاثة أشهر حتى 25 مارس/آذار 2022.

وافتتح سالم القصير، بصحبة عيسى هلال، البطولة بركل الكرة في مباراة كرة القدم. كما حضر حفل الافتتاح الناجح للبطولة التي تنظمها هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، ونادي الشارقة الرياضي وشركة ريتش تارجت للخدمات الرياضية، طارق سالم الخنبشي، مؤسس ومدير شركة ريتش تارجت للخدمات الرياضية، وعمر محمد السلمان رئيس قسم الخدمات المساندة بهيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، وواي اي رحيم رئيس الجمعية الهندية بالشارقة، وعدد من مسؤولي الهيئة وممثلي الجهات المشاركة بالبطولة.

وتقوم فكرة البطولة على عقد المنافسات الرياضية بين الفرق العمالية في خمس رياضات، بمشاركة 1400 لاعب موزعين على 97 فريقاً في الرياضات التالية: كرة القدم 35 فريقاً، والسلة 15 فريقاً، والكريكيت 25 فريقاً، وكرة الطائرة 10 فرق، والهوكي 12 فريقاً، ويتم تكريم الفرق الفائزة بجوائز نقدية وهدايا عينية تصل قيمتها إلى 250 ألف درهم.

من جهته، قال سالم يوسف القصير: « البطولة تعكس اهتمامنا بالعمال وبجعل الرياضة أسلوب حياة صحياً لهم بالإضافة إلى ما يلقونه فيها من ترفيه، وأضاف: نحن في الهيئة نسعى جاهدين لرفع مستوى الوعي الرياضي والاجتماعي في بيئة العمل بالشارقة.

وأعرب عن رضاه بنجاح هذه البطولة، وهي الأولى من نوعها في المنطقة، من خلال ما شهدته النسخ الماضية من إقبال كبير، من جماهير ومؤسسات القطاعين العام والخاص، وعلى وجه الخصوص تلك التي تشغل أعداداً كبيرة من العمالة. وتوجه عيسى هلال الحزامي بالشكر لكل من ساهم في تنظيم هذه البطولة بهذه الصورة المتميزة. وقال: تم خلال هذا العمل المنظم والناجح، الالتزام بالإجراءات الوقائية المتبعة في المناسبات الرياضية في الدولة، مثمناً نجاح التعامل مع مثل هذه المناسبات بصورة منظمة. كما شدد طارق الخنبشي، مؤسس ومدير شركة ريتش تارجت للخدمات الرياضية، كذلك على اتباع جميع الإجراءات الاحترازية المعمول بها في الدولة، وشكر هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة، على ثقتها ودعمها مما كان له أكبر الأثر في النهوض بالرياضة العمالية.

وشهد اليوم الأول للبطولة منافسات حماسية بين الفرق المشاركة، وجاءت نتائج الأسبوع الأول لمباريات كرة القدم كالتالي، في المجموعة (أ) فاز حامل اللقب في البطولة الماضية، فريق فاست على فريق الطاهر 3-0، وأدميراس على جلفار، 3-1، وفي المجموعة (ب) تعادل وصيف البطولة الماضية فريق ناشيونال بينت مع فريق الحجل للتأمين 1-1، وفاز فريق سكانوفا على فريق ابيريكو 3-0، وفي المجموعة (سي) فاز فريق شرطة الشارقة على فريق الخدمات الاجتماعية 3-0، وتعادل فريق ار بي ام مع فريق النسور دون أهداف،وفي المجموعة (دي) فاز فريق باستا زوون على فريق اف سي تشالينجر 2-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق