كهربا إلى هاتاي التركي بعد تمديد عقده مع الأهلي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أنهى مسؤولو الأهلي المصري صفقة إعارة كهربا للدوري التركي عبر بوابة نادي هاتاي بعد المفاوضات التي تمت على مدار الأيام الماضية، وأسفرت عن إعارة اللاعب 6 أشهر مقابل 500 ألف دولار مع وجود بند تحويل الإعارة لبيع نهائي مقابل 3 ملايين دولار.

ووافق مسؤولو الأهلي على عرض هاتاي بعدما رحّب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بإعارة اللاعب لأسباب فنية كما طلب كهربا الرحيل للإعارة بعدما خرج من حسابات موسيماني طوال الفترة الماضية.

ومدد محمود عبد المنعم (كهربا) عقده مع الأهلي لمدة موسم إضافي؛ بحيث ينتهي موسم 2025 في ظل انتهاء عقده بشكل طبيعي في 2024؛ وذلك بعد الموافقة على إعارته لنادي هاتاي التركي حتى نهاية الموسم الجاري.

ولعب كهربا مع الأهلي 62 مباراة في كل البطولات المحلية والإفريقية بإجمالي 2736 دقيقة سجل خلالها 17 هدفاً وصنع 9 أهداف أخرى، وتوج مع المارد الأحمر ببطولتين لدوري أبطال إفريقيا وبطولتين لكأس السوبر الإفريقي إلى جانب برونزية كأس العالم للأندية ولقب للسوبر المحلي إلى جانب بطولة كأس مصر وبطولة الدوري الممتاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق