تعرف إلى مغزى الأرقام والرموز في حذاء محمد صلاح الجديد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

«الخليج»
أعلنت إحدى الشركات الرياضية العملاقة عن الحذاء الذي سيرتديه النجم المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول الإنجليزي، خلال بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، التي تنطلق غداً الأحد وتستمر حتى الثالث من فبراير المقبل.
ويقود محمد صلاح منتخب مصر في البطولة، أملاً في تحقيق اللقب الثامن في تاريخ الفراعنة، بعد بطولتين مخيبتين للآمال بالنسبة لمصر وصلاح، حيث خسرت مصر النهائي في الجابون 2017 أمام الكاميرون 1-2، وودعت بطولة 2019 على أرضها من دور الـ16 أمام جنوب إفريقيا.
وبحسب شركة أديداس العالمية، فإن الحذاء الجديد سيكون مكتوباً عليه MO اختصار اسم محمد صلاح، وعلى الزوج الآخر صورة لتاج الملك، في إشارة إلى لقب صلاح المعروف به في إنجلترا، وهو الملك المصري.
ومن المتوقع بيع 1069 زوجاً من الحذاء على الصعيد العالمي، ويمكن فهم الرقم 69 بعد الألف من خلال سياق رغبة صلاح في تجاوز عدد الأهداف التي أحرزها الهداف التاريخي لمنتخب مصر، حسام حسن، حيث سجّل نجم الريدز 46 هدفاً رفقة منتخب مصر حتى الآن في 73 مباراة.
ومن المنتظر أن يصل سعر الحذاء إلى 220 جنيهاً إسترلينياً، بحسب ما توقعت صحيفة «صن» البريطانية، وما يقرب من 1100 درهم إماراتي، وهو ما يعادل 4700 جنيه مصري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق