الحكم الجزائرى مصطفى غربال يدير افتتاح أمم أفريقيا بين الكاميرون وبوركينا فاسو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، مساء الجمعة، تعيين الحكم الجزائرى مصطفى غربال لإدارة المواجهة الافتتاحية لمنافسات النسخة 33 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، بين منتخبى الكاميرون وبوركينا فاسو.

وذكر الاتحاد الجزائرى لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يعين ثلاثي تحكيم جزائري لقيادة مباراة افتتاح كأس أمم أفريقيا – الكاميرون 2021 بين منتخبي الكاميرون وبوركينا فاسو".

وأوضح الاتحاد الجزائرى أن الكاف قرر تعيين مصطفى غربال حكما لمباراة الكاميرون وبوركينا فاسو، على أن يكون مقران قوراري حكما مساعدا، وعبد الحق إيتشعلي كمساعد ثان.

وتنطلق البطولة الأفريقية بالمباراة الافتتاحية بين منتخب الكاميرون صاحب الأرض والجمهور أمام نظيره بوركينا فاسو، في السادسة مساء الأحد المقبل، ويحتضنها ستاد "باول بيا ستاديوم"، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

وتقام أمم أفريقيا بمشاركة 24 منتخبا للمرة الثانية فى تاريخ البطولة، بعدما قرر "كاف" زيادة عدد المنتخبات من 16 إلى 24 فريقًا بدءاً من نسخة 2019 التى أقيمت في مصر. 

ويتنافس 24 منتخبا على التتويج باللقب الأفريقي، حيث تم تقسيمهم إلى 6 مجموعات تضم كل واحدة 4 منتخبات، ويتأهل لدور الـ 16 من أمم أفريقيا المنتخبات أصحاب المراكز الأول والثانى فى المجموعات الست، بالإضافة إلى أفضل 4 ثوالث من المجموعات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق