السوبر السعودي بنكهة برتغالية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياض: عيسى الحكمي

يخوض البرتغاليان ليوناردو جارديم مدرب الهلال ومواطنه دانييل راموس مدرب الفيصلي، تحدياً جديداً الخميس عندما يلتقي الفريقان على كأس السوبر السعودي، وذلك بعد أقل من أسبوع على لقائهما دورياً والذي فاز به الهلال 3-2.

البرتغالي ليوناردو جارديم مدرب الهلال أكد أنه يسعى إلى الفوز بالبطولة الثانية مع نادي العاصمة في أقل من شهرين بعدما توج المدرب السابق لموناكو الفرنسي مع الزعيم بلقب دوري أبطال آسيا 2021 في نوفمبر الماضي.

وتابع خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عشية المباراة «لدينا جميع الحوافز للفوز، الهلال لا ينقصه شيء وهو يتطلع دائماً لتحقيق الإنجازات».

وأضاف: سنواجه فريقاً قوياً، لقد لعبنا معهم قبل أيام، كانوا نداً قوياً لكننا نستطيع الفوز على الجميع بفضل خبرتنا في النهائيات.

وحول مشاركة المحور محمد كنو في المباراة بعد الأنباء التي ربطت بين اللاعب ونادي النصر قال جارديم «من الطبيعي أن يكون ضمن قائمة الفريق، هو لاعب مهم، ولدينا لاعبون قادرون دائماً على تقديم الأداء الذي نريده منهم».

وأكد البرتغالي دانييل راموس مدرب الفيصلي أن فريقه يمتلك أدوات قادرة على الفوز وتوعد بتقديم مفاجأة في المباراة تمنح فريقه التفوق.

وأضاف: سنواجه فريقاً قوياً ومتكاملاً لكننا أيضاً نمتلك الرغبة والإصرار وقد قدمنا مباراة كبيرة أمام الهلال قبل أيام وخسرنا بصعوبة.

وتقام المباراة المنتظرة عند التاسعة و15 دقيقة مساء بتوقيت الإمارات على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ويقود المباراة تحكيمياً الهولندي داني ماكيلي، وفي حال فاز الهلال سيكون اللقب الثالث له على مستوى السوبر الذي انطلق عام 2013 للمرة الأولى، في حين أن فوز الفيصلي إذا حدث سيكون الأول لعنابي سدير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق