مجموعة مصر.. إيجالو يتمرد على الشباب السعودي من أجل منتخب نيجيريا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بدأ النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الشباب السعودي ومنتخب نيجيريا، التمرد على ناديه السعودي من خلال الغياب عن تدريبات الفريق، من أجل الضغط على النادي للمشاركة مع النسور الخضراء في بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون، والتي ستقام في الفترة من 9 يناير الجارى حتى 6 فبراير المقبل.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن النيجيري ايجالو مهاجم الشباب غاب عن تدريب فريقه لليوم الثاني على التوالي احتجاجا على رفض النادي سفره للانضمام إلى منتخب بلاده المشارك في أمم إفريقيا.

ورفض نادى الشباب انضمام إيجالو لمنتخب نيجيريا في كأس أمم إفريقيا، وجاء رفض النادى السعودى بسبب الطلب المتأخر من الاتحاد النيجيري لضم اللاعب، قبل انطلاق البطولة بـ8 أيام.

وتنص لوائح استدعاء اللاعبين للعب مع منتخبات بلادهم، على إرسال الاتحاد المحلى طلب الاستدعاء إلى أنديتهم قبل البطولة بخمسة عشرة يوما.

ويواجه المنتخب النيجيري أزمة كبيرة في حال غياب إيجالو عن قائمة أمم أفريقيا، بعد تأكد غياب فيكتور أوسيمين نجم فريق نابولى الإيطالي؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وتضم المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية كل من منتخبات "مصر، نيجيريا، غينيا بيساو، والسودان"، ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا، ثم غينيا بيساو، ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق