مهدي علي: من ينتقد شباب الأهلي لا يعرف ظروفه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

متابعة: مسعد عبد الوهاب

قطع شباب الأهلي خطوة مهمة على طريق الدفاع عن لقب كأس المحترفين الذي يحمله بحجز مقعده في الدور نصف النهائي بعدما كرر فوزه المستحق على عجمان بهدف نظيف في مباراة إياب الدور ربع النهائي التي جمعتهما على ملعب استاد راشد بن سعيد بهدف المتألق مهدي قايدي، ليبلغ الدور المقبل بعدما كان فاز ذهاباً 2-1.

وعاودت لعنة الإصابات ملاحقة «الفرسان» بانضمام المدافع حمدان الكمالي إلى قائمة الغيابات إثر تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ما يعني ابتعاد صخرة دفاعه عن الصفوف حتى نهاية الموسم. وأكد شباب الأهلي في بيان له أن حمدان الكمالي سيجري العملية الجراحية الخاصة بالإصابة قريباً، لبدء رحلة العودة إلى الملاعب المتوقعة بعد 6 أشهر، كما هو حال هذا النوع من الإصابات.

وكان شباب الأهلي الطرف الأفضل في مجمل المجريات من ناحية الفرص تاركاً السيطرة على الكرة إلى عجمان والتي بلغت 63 %، لاسيما في الشوط الثاني الذي هيمن عليه، ولم ينجح في التسجيل بعد تألق الحارس ماجد ناصر، كما كان ل«الفرسان» فرصة لزيادة الغلة، لكن حارب سهيل أهدر الانفراد في الدقيقة 84 بطريقة غريبة رغم سهولة مهمته.

وعقب نهاية اللقاء، أبدى المدير الفني لشباب الأهلي مهدي علي أسفه لاستمرار لعنة الإصابات في ملاحقة الفريق بخسارة جهود صخرة دفاع الفريق حمدان الكمالي، بقوله: «ها هي الإصابات تطاردنا من جديد بإصابة حمدان الكمالي ونتمنى له سرعة العودة إلى الملاعب».

ورد «المهندس» على الانتقادات التي طالت الفريق في أعقاب الهزيمة من بني ياس 1 - 4 في الجولة 12 من دوري أدنوك للمحترفين بقوله: «الكثيرون ينتقدون الفريق وأنه يلعب بدون ثبات في التشكيلة ولكنني أدرى بظروف الفريق، لقد عانينا في الفترة الماضية من الغيابات كما مررنا بأسبوع صعب جداً بافتقادنا جهود 8 لاعبين إما بسبب المرض أو الإصابات أو الإيقاف». وعن الأداء أمام «البرتقالي» قال: «أدينا بشكل جيد خاصة في الشوط الأول وتراجعنا في الشوط الثاني واعتمدنا على المرتدات لأننا كنا نعرف أن عجمان سيهاجم في محاولته للعودة، وأهم شيء أننا حققنا الفوز وتأهلنا رغم غياب 8 لاعبين عن الصفوف وأشكر اللاعبين على الأداء والنتيجة».

واعتبر المدير الفني لعجمان جوران أن خطأ وحيداً كلف فريقه خسارة إياب الدور ربع النهائي لكأس رابطة المحترفين، مضيفاً: «لعبنا شوطين مختلفين، ففي الشوط الأول لعبنا بشكل سيئ، ولم تكن تمريراتنا متقنة وارتكبنا خطأ استغله شباب الأهلي وسجل هدف الفوز، وفي الشوط الثاني لعبنا بشكلٍ أفضل واستحوذنا على الكرة، وكنا نستحق تسجيل الأهداف، ولكن مشكلتنا كانت عدم استثمار آخر 30 متراً، وإنهاء الهجمة بتسجيل الأهداف».

وعن المرحلة القادمة قال: «يتعين علينا معالجة أخطائنا والتركيز في استحقاقاتنا المقبلة، التي نستهلها بمباراتنا ضد الإمارات في الجولة 13 للدوري».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق