عيسى هلال: نجاح اليد الشرقاوية إرث تتوارثه الأجيال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

متابعة: عصام هجو

احتفل فريق شباب اليد بنادي الشارقة ببطولة دوري الشباب لكرة اليد موسم 2021-2022 التي حققها بالعلامة الكاملة وللمرة الخامسة على التوالي وال16 في تاريخه، عقب فوزه على ضيفه نادي النصر بنتيجة 37-26 في الجولة العاشرة والأخيرة التي جمعتهما على صالة نادي الشارقة، ليُنهي شباب الملك المسابقة بالعلامة الكاملة.

وتوج الأبطال عيسى هلال الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وناصر سالم الحمادي الأمين العام لاتحاد كرة اليد فريق الشارقة بالميداليات الذهبية وكأس البطولة، بحضور محمد عبيد الحصان رئيس إدارة الألعاب الجماعية، وجاسم محمد مشرف كرة اليد الشرقاوية.

وأكد رئيس مجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال الحزامي أنه يحرص دائماً على متابعة الفرق الرياضية لأندية الإمارة الباسمة في كافة الألعاب الرياضية الجماعية والفردية من داخل الملعب، وقال: «لديّ ثقة كبيرة، عندما أحضر أي نهائي لأبطال نادي الشارقة في كرة اليد، وهي ثقة نابعة من تاريخ هذا النادي الذي ولد عملاقاً في اللعبة منذ بداياته الأولى، فأصبح نجاح كرة اليد إرثاً تتوارثه الأجيال ومسؤولية يتحملها أبناء النادي بإخلاص؛ لذلك أوجه الشكر لهم جميعاً على جهودهم في المحافظة على صدارة قلعة الملك لكرة اليد الإماراتية».

وعبر محمد عبيد الحصان، رئيس إدارة الألعاب الجماعية، عن سعادته بالفوز بدرع دوري شباب اليد، مؤكداً أن هذا الإنجاز يأتي انعكاساً لنجاح قطاع المراحل السنية لكرة اليد بالنادي على مدار سنوات ممتدة، بالمحافظة على البطولة على الرغم من تغير الأجيال. وأشاد بجهود مجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي، ومتابعة رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة علي سالم المدفع، وجهد إدارة الألعاب الجماعية بالنادي من مشرف اللعبة جاسم محمد، ومشرف القطاع يوسف أحمد، ومدير فريق رجال كرة اليد علي المرزوقي وجميع الإداريين والمدربين، والتزام اللاعبين بمبادئ وتقاليد كرة اليد بنادي الشارقة، الذي لا يعرف سوى لغة البطولات على مدار تاريخ قلعة الملك الشرقاوي.

وأعرب المصري حلمي صبحي مدرب الفريق الشرقاوي، عن سعادته بالفوز باللقب، مؤكداً أن فريقه استحق درع الدوري بعد منافسة مع نادي العين القوي حتى الجولة قبل الأخيرة من المسابقة، ولكن روح الفريق الواحد الذي يلعب به لاعبو الشارقة وثقافة الانتصار التي اعتادوا عليها، ساهمت في حصد البطولة بالفوز في جميع المباريات، وأكد أنه أوضح للاعبين أن فرحة الفوز بالدوري لا يجب أن تنسي مواصلة العمل لبطولتي كأس السوبر وكأس الشباب، لتحقيق ثلاثية الموسم.

محمد الحصان: يدنا لا تعرف سوى لغة البطولات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق