الشاجي: كرة القدم ليست رياضيات والقادم أفضل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الفجيرة: نزار جعفر

اعتذر أحمد الشاجي حارس مرمى الحمرية من جماهير «العنابي» بعد الخسارة التي مني بها فريقه أمام نظيره العربي في الجولة الماضية من دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، وأشار إلى أن الفريق لم يكن في موعده وسيعمل على تصحيح الأخطاء والعودة للطريق الصحيح من جديد، وأضاف أن الدوري طويل والتعويض ممكن.

وقلل الشاجي من أهمية الترشيحات بالنسبة للصاعدين إلى دوري المحترفين، واعتبر أن المنافسة على الصعود لدوري أدنوك للمحترفين ستستمر حتى النهاية.

وقال: بطاقتا الصعود في الملعب والحديث عن ترشيح هذا الفريق أو ذاك في رأيي لايمكن التعويل عليه ولن يصعد فريق لمجرد أنه مرشح إذا لم تحقق الانتصارات وإذا لم تحصل على النقاط الكافية فلن تصعد والملعب الفيصل.

وأضاف: دائماً هناك ترشيحات مبنية على حسابات معينة لكن في الكثير من الأحيان تنقلب الأمور ولاتتحقق هذه التوقعات، وكرة القدم ليست رياضيات وليس هناك شيء ثابت فيها كل شئ يتغير.

ونوه الحارس الشاجي إلى أن نصف فرق الدوري تملك فرصة الصعود والنتائج الحالية والترتيب الحالي لايعنيان شيئاً وتبقت مباريات كثيرة، والترتيب قد يتغير لذلك لايمكنك القول إن الأمور حسمت، سننتظر على الأرجح حتى آخر جولة لنعرف هوية الفريقين الصاعدين.

وعن فريقه الحمرية ذكر الشاجي أنه حقق نتائج مرضية لكنه خسر في الجولة الماضية أمام أبرز المنافسين، وأضاف: فريقنا جيد ومستقر وهناك أجواء ممتازة تساعد على تحقيق أفضل النتائج، لكن يبقى الحمرية ضمن مجموعة فرق كلها طامحة للصعود وتتنافس على المقدمة وكل هذه الفرق تملك الفرصة كما ذكرت، والفريق صاحب الخبرة الكبيرة والذي يملك دكة بدلاء جيدة، فضلاً عن القدرة على التعامل مع الضغوط وصراع الأمتار الأخيرة ومن لديه أجانب على مستوى عال سترجح كفته في النهاية، ولكن حتى هذه ليست مسلمات وعلينا ألا ننسى عامل التوفيق أيضاً.

وعن تألقه مع ناديه ذكر أنه مرتاح ويخوض المباريات بإصرار وروح وهو إلى جانب زملائه يرغبون في تحقيق أفضل النتائج دوماً، وقال: أحاول أن أؤدي دوري وآمل أن أنجح في ذلك ولا أهتم للاشادات بمستواي وأهتم فقط بفريقي وأحرص على أن يحقق الفوز دائماً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق