جماهير أهلي جدة تصب غضبها على المدرب هاسي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الرياض: عيسى الحكمي

صبت جماهير أهلي جدة غضبها على مدرب الفريق بيسنك هاسي وإدارة النادي عقب الخسارة التي مني بها الفريق الجداوي أمام ضيفه الشباب 3-4 في ختام الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين.

وطالبت الجماهير بتنحية المدرب هاسي من منصبه والتعاقد مع لاعبين جدد في الميركاتو الشتوي الذي فتحت أبوابه في السعودية الأحد ويستمر حتى 31 الجاري.

وتراجع الفريق إلى المركز 12 برصيد 15 نقطة متقدماً بنقطة واحدة عن الباطن صاحب المركز قبل الأخير و4 نقاط عن الحزم الأخير.

ولم يفز الأهلي خلال 15 مباراة إلا في 3 مقابل 6 هزائم ومثلها تعادلات، وبرر هاسي الخسارة السادسة بظروف النقص والفوارق بين الفريقين على مستوى العناصر، مضيفاً: «لا أمتلك الأدوات، لقد اضطررت لإجراء تغييرات في المباراة بدخول لاعبين في غير مراكزهم، مع ذلك قدمنا مباراة جيدة وتهيأت أمامنا فرص حقيقية لم تستغل للتسجيل».

وكان سيناريو المباراة «مجنوناً» حيث تبادل الفريقان التقدم حتى حسم الشباب الأمور في الدقيقة 73 عن طريق النيجيري إيغالو.

وبدأ الشباب المباراة بقوة محرزاً هدفين أحدهما من مهاجم الأهلي محمد مجرشي بالخطأ والآخر من بانيغا، واستطاع الأهلي الرد قبل نهاية الشوط بهدفين أحدهما من نقطة الجزاء للمقدوني ليوفنيسكي والآخر لهيثم عسيري الذي أضاع فرصة محققة في بداية الشوط.

وتقدم عبد الرحمن غريب للأهلي في الدقيقة 52 بيد أن هتان باهبري استطاع إدراك التعادل في الدقيقة 71 قبل أن يحسم إيغالو النتيجة لصالح فريق العاصمة.

وحافظ الشباب على وصافة الترتيب برصيد 31 نقطة متأخراً بنقطة عن المتصدر الاتحاد ووسع الفارق مع النصر الثالث إلى 5 نقاط.

واتسمت الجولة الأخيرة من القسم الأول بتفوق الضيوف في خمسة مواقع على حساب أصحاب الأرض، حيث فاز الاتحاد والهلال على الباطن والفيصلي بنفس النتيجة 3-2، وتغلب النصر على الفتح بهدف ومثله فعل الطائي أمام الحزم، بجانب فوز الشباب، وابتسمت الأرض لاصحابها في مباراة التعاون وضمك التي كسبها الأول 3-0، وفاز أبها على الرائد 1-0، وتعادل الاتفاق أمام ضيفه الفيحاء بهدف.

وأصبح ترتيب الفرق:

الاتحاد «32 نقطة»

الشباب «31 نقطة»

النصر «26 نقطة»

ضمك «26 نقطة»

الهلال «24 نقطة».

وعلى صعيد الهدافين:

1-إيغالو «10 أهداف»

2-تاليسكا «10 أهداف»

3-تاوامبا «9 أهداف»

4-زيلايا «8 أهداف»

5-غوميز «8 أهداف»

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق