تعرف إلى مهنة كوينتراو بعد اعتزال كرة القدم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

الشارقة: ضمياء فالح

يسعى نجوم الكرة بعد اعتزالهم اللعب، لتحقيق أحلامهم حتى لو كانت بسيطة، ومنهم النجم الدولي السابق البرتغالي فابيو كوينتراو صديق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وزميله في المنتخب وريال مدريد سابقاً.

واعتزل كوينتراو اللعب بسن ال33 بعد تجربة في ريو آفي البرتغالي، بينما لا يزال رونالدو يلعب في سن ال36 في مانشستر يونايتد.

واشترى كوينتراو أثناء أيام لعبه مركب صيد ووظف 15 صياداً كانوا يعملون في سفينة قبل غرقها وحالياً يعمل نجم بنفيكا وسبورتنج لشبونة السابق بدوام كامل في البحر. ودافع كوينتراو عن مهنته الحالية وقال: «التربح من البحر ليس عيباً كما يعتقد معظم الناس كما أن البحر جميل ونحتاج إليه ويجب احترام كل من يعمل في صيد الأسماك. على الأشخاص الذين يحبون البحر ومهنة صيد السمك ويريدون خوض التجربة ملاحقة أحلامهم كما أن المهنة عمل جيد للجيل الجديد، كان والدي يملك قارباً واعتاد صيد السمك وكنت دوماً أرافقه في طفولتي. حياتي كانت البحر، البحر والصيد. طبعاً كنت أدرك أن كرة القدم ستنتهي يوماً ما وأن علي سلوك طريق جديد في حياتي، وسعادتي الآن هي هذا المركب وهذه هي الحياة التي أريدها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق