ما هو المركز الذي سيلعب فيه صلاح مع كيروش؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة: «الخليج»
أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، أن هدفه الأساسي مع الفراعنة خلال المرحلة المقبلة الوصول إلى كأس العالم، كاشفاً أن اتحاد الكرة لم يطلب منه الحصول على كأس أمم إفريقيا عند التعاقد.
وأضاف كيروش، خلال المؤتمر الصحفي الأحد: كان هناك تخبط وارتباك قبل إعلان برنامج المنتخب بسبب غموض مصير البطولة.
وعن محمد صلاح نجم ليفربول، أكد: «لا أريد أن يلعب صلاح فقط كجناح ينطلق خلف ظهير الجنب، وسأحاول الحصول على أفضل أداء من صلاح بغض النظر عن طريقة لعبه مع ليفربول».
وأشار كيروش إلى أن «محمود حسن تريزيجيه لاعب خبرة وقوي وسيكون له دور كبير في البطولة لكن مركزه النهائي لم يتحدد معنا، لكن واثق أن تريزيجيه بمجرد ارتداء قميص المنتخب سيكون جاهزاً تماماً».
وقال كيروش: «عمرو السولية تعرض لإصابة بتمزق في عضلة السمانة، ولديه فرصة كبيرة للحاق بمباراة غينيا بيساو الثانية بدور المجموعات، وهناك متابعة مستمرة للتقارير الطبية حول إصابته».
وأوضح المدير الفني لمنتخب مصر، أنه صعد لبطولة كأس العالم 4 مرات من قبل ويريد التأهل للمرة الخامسة مع الفراعنة لإنهاء مشواره التدريبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق