مجموعة مصر.. مدرب نيجيريا: استبعاد أوسيمين من أمم أفريقيا بناء على طلبه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد أوجوستين إيجوافون، المدير الفنى لمنتخب نيجيريا، أن فيكتور أوسيمين، نجم فريق نابولى الإيطالي، هو من طلب استبعاده من قائمة منتخب النسور، والتى ستشارك فى بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة، فى الفترة من 9 يناير الجارى حتى 6 فبراير المقبل فى الكاميرون. 

وكان الاتحاد النيجيري لكرة القدم قد أعلن أمس الجمعة، استبعاد مهاجم النسور الخضراء ونادي نابولي فيكتور أوسيمين من قائمة الفريق المشاركة فى كأس أمم أفريقيا 2021 للإصابة بفيروس كورونا.

وأشار الاتحاد النيجيري إلى أنه تم استبعاد أيضا المدافعين عبد الله شيهو وليون بالوجون بسبب الإصابات المختلفة، إلى جانب إيمانويل دينيس.

وقال إيجوافون، فى تصريحات اليوم السبت: "أوسيمين أخبرني أنه ليس في أفضل حال، وأنه غير مستعد للمشاركة في أمم أفريقيا، كما أكد لي أنه لا يستطيع تقديم 100% من طاقته للمنتخب الوطني".

وأضاف: "اللاعب طلب استبعاده من قائمة البطولة وتفهمت دوافعه، نتأسف لعدم قدرته على المشاركة معنا، لقد كان محبطًا جدًا عندما تحدثنا".

واختتم: "منحته مهلة لإعادة التفكير لكن لا شيء تغير، كان عليه إجراء تقييم دقيق لإصابته، وفي النهاية قررنا استبعاده من القائمة".

وتضم المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الإفريقية كل من منتخبات "مصر، نيجيريا، غينيا بيساو، والسودان"، ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السودانى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق