توتنهام يرصد 20 مليون يورو لضم كوتينيو من برشلونة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستعد نادي توتنهام الإنجليزي لخوض معركة مع كل من أرسنال وإيفرتون من أجل التعاقد مع صانع ألعاب برشلونة الإسباني فيليب كوتينيو، حيث يرصد السبيرز مبلغ 20 مليون يورو ما يعادل 16 مليون إسترليني من أجل ضمه.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب توتنهام، والمدير الرياضي فابيو باراتيشي، يحرصان على إضافة لاعب مهاري إلى فريقهم، مع وجود لاعب خط وسط مهاجم على رأس جدول أعمال الانتقالات.

وأشارت الصحيفة إلى أن صانع الألعاب البرازيلي يناسب معايير توتنهام تمامًا، وسيكون متاحًا خلال فترن الانتقالات الجارية، كما يزعم التقرير أن إيفرتون هو أحدث فريق انضم إلى السباق للاعب البالغ من العمر 29 عامًا.

وانضم كوتينيو إلى برشلونة من ليفربول في يناير 2018 مقابل 146 مليون جنيه إسترليني، ولكن بعد أن عانى من كابوس في كاتالونيا، تمت إعارته إلى بايرن ميونيخ في موسم 2019-20 ، قبل العودة إلى ملعب "كامب نو".

ويحرص برشلونة على خفض فاتورة رواتبه، حيث يحصل كوتينيو على راتب قدره 370 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، وهم على استعداد للسماح للبرازيلي بالمغادرة مقابل 16 مليون جنيه إسترليني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق