رادوكانو تنسحب من بطولة ملبورن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

قالت لاعبة التنس البريطانية إيما رادوكانو السبت إنها انسحبت من بطولة في ملبورن تأتي ضمن الاستعداد لبطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للعام الحالي بعد خروجها مباشرة من العزل عقب إصابتها بفيروس كورونا.
وأصبحت رادوكانو أول لاعبة صاعدة من التصفيات تحرز لقب إحدى البطولات الأربع الكبرى عندما توجت بلقب أمريكا المفتوحة في ملاعب فلاشينج ميدوز بنيويورك في سبتمبر الماضي.
وانسحبت رادوكانو (19 عاماً) في الشهر الماضي من بطولة مبادلة الاستعراضية الدولية في أبوظبي بعد إصابتها بكورونا.
وكان من المتوقع أن تشارك في إحدى بطولتين إعداديتين لأستراليا المفتوحة في ملاعب ملبورن مبارك ما بين الرابع والتاسع من يناير الجاري.
ونقل منظمو البطولة الإعدادية عن رادوكانو قولها «بعد الخروج من العزل لا يمكنني المشاركة في أول بطولة في ملبورن هذا الأسبوع بسبب ضيق الوقت».
ومن المتوقع أن تشارك اللاعبة البريطانية المصنفة 19 عالمياً في بطولة سيدني كلاسيك في وقت لاحق من الشهر الجاري قبل ظهورها الأول في أستراليا المفتوحة التي تقام ما بين 14 و30 من الشهر الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق