سامر سعيد مدرباً لسامراء العراقي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

بغداد: زيدان الربيعي

قرر نادي سامراء الرياضي العراقي، تسمية سامر سعيد مجبل، مدرباً جديداً لفريقه الكروي الأول خلفاً للمدرب السابق أحمد كاظم الذي قدّم استقالته مؤخراً.

وذكر مصدر في إدارة النادي أن «الإدارة تعاقدت مع المدرب الشاب سامر سعيد مجبل، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي، كذلك لعب لجميع الفرق الكبيرة في العراق، منها الطلبة، القوة الجوية، الزوراء، الشرطة، النجف، كما كانت له تجربة تدريبية مع فريق الجامعة».

وكشف المصدر أن «إدارة النادي اتفقت مع المدرب سامر سعيد، على اختيار بعض اللاعبين لغرض تعزيز صفوف الفريق خلال الانتقالات الشتوية من أجل إنقاذ فريق سامراء من شبح الهبوط الذي يهدده الآن، إذ يقبع في المركز الأخير في ترتيب الدوري العراقي الممتاز برصيد أربع نقاط فقط».

يذكر أن فريق سامراء تولى تدريبه هذا الموسم ثلاثة مدربين، أحدهم قاده مرتين، حيث بدأ الفريق مع المدرب أحمد كاظم الذي قدم استقالته، ثم تولى المهمة عوضاً عنه المدرب سامي بحت، الذي هو الآخر استقال من مهمته، ليعود أحمد كاظم مجدداً لاستلام قيادته، وأخيراً رست المهمة عند المدرب سامر سعيد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق