إبراهيموفيتش: أريد البقاء مدى الحياة مع ميلان والتتويج بالدورى الإيطالى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أكد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق ميلان أن عقده مع ناديه لا ينتهى، ويرغب في البقاء مدى الحياة من أجل تحقيق بعض الأهداف، أهمها التتويج بلقب الدوري الإيطالي مرة أخرى.

تحدث إبراهيموفيتش عبر قناة "راى" الإيطالية، قائلا:" عقدي لا ينتهي مع ميلان، أريد أن ألعب قدر المستطاع وطالما لدي الأدرينالين سألعب، نضغط على ميلان للتجديد وأمل أن أبقى في الروسونيري مدى الحياة، لدي أهداف يمكنني تحقيقها وأريد الفوز بلقب الدوري الإيطالي مرة أخرى".

أضاف قائلا:"لا أخفي رغبتى في الاستمرار في ارتداء قميص ميلان بعد يونيو المقبل، لا أعرف ما الذي سيحدث بعد ذلك ، لذلك أخشى أن أتوقف، لكنني أريد الاستمرار في اللعب".

وعن مواجهة ليفربول في دورى أبطال أوروبا، قال النجم السويدى:" مباراة مهمة وعلينا أن نلعبها في أفضل حالاتنا ونرى كيف ستسير الامور ".

وينتهى عقد إبراهيموفيتش مع ميلان فى الصيف المقبل، وهو الذى عاد لفريق الروسونيرى فى يناير من عام 2020. 

وكان ميلان قد تغلب أمس السبت على ضيفه ساليرنيتانا بثنائية نظيفة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي للموسم الحالى 2021 - 2022. 

ويتصدر ميلان ترتيب الكالتشيو برصيد 38 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن جاره إنتر ميلان الوصيف برصيد 37 نقطة. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق