يوفنتوس ضد جنوى.. أليجرى يحقق رقما مميزا فى الدورى الإيطالى

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وصل ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لفريق يوفنتوس إلى فوزه رقم 250 فى الدوري الإيطالي، بعد الفوز الذى حققه اليوفى مساء الأحد على ضيفه فريق جنوى بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الكالتشيو للموسم الحالى 2021 - 2022. 

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن أليجرى مدرب يوفنتوس وصل إلى فوزه رقم 250 فى الدوري الإيطالي، منهم 150 فوزا خلال قيادته لفريق اليوفى. 

وأضافت أن مدرب يوفنتوس أصبح ثاني مدرب يصل إلى هذا العدد من المباريات في عهد احتساب الفوز بثلاث نقاط منذ موسم (1994-1995)، بعد كارلو أنشيلوتي برصيد 275 فوزا.

 

 يوفنتوس ضد جنوى
 

 

أحرز خوان كوادرادو هدف التقدم لصالح يوفنتوس عن طريق ضربة ركنية سكنت الشباك في الدقيقة التاسعة من بداية المباراة، ثم أضاف النجم الأرجنتينى باولو ديبالا الثانى في الدقيقة 82 من زمن اللقاء.

 

بهذه النتيجة، يحتل فريق يوفنتوس المركز الخامس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 27 نقطة، فيما يقع جنوى في المركز الـ 18 برصيد 10 نقاط.

ويبتعد فريق يوفنتوس عن ميلان متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ11 نقطة، حيث يحتل الأخير الصدارة برصيد 38 نقطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق