ريال مدريد ضد إشبيلية تحت شعار "موقعة الهجوم الأقوى"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني، فى العاشرة مساء اليوم، الأحد، إشبيلية ضمن منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة الليجا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ويحتل الريال صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 30 نقطة، فيما يأتي إشبيلية فى المركز الثالث برصيد 28 نقطة.

وعنونت صحيفة "آس" الإسبانية أن ريال مدريد وإشبيلية هما أفضل هجومين فى الدوري الإسباني، فكيف ستكون المواجهة الليلة؟، بنزيما هداف مدريد برصيد 10 أهداف يواجه رافا مير الذى سجل 4 أهداف.

 

وسجل هجوم ريال مدريد 32 هدفا خلال 13 مواجهة، بينما أحرز نجوم إشبيلية 23 هدفا خلال 13 أسبوعا فى الدورى الاسباني.

ويعود ريال مدريد إلي منافسات الدوري الإسباني، بعد انتصار ساحق على شيريف تيراسبول بثلاثية نظيفة، تأهل بها رسمياً إلي منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وينتظر الفرنسي كريم بنزيما إنجازاً تاريخياً في مباراة ريال مدريد ضد إشبيلية، حيث يستعد للوصول إلي المباراة الـ 577 مع ريال مدريد بكافة المسابقات ضد إشبيلية، ليتساوى مع كاماتشو ثامن أكثر اللاعبين خوضاً للمباريات بقميص الميرنجي.

يستهدف ريال مدريد تحقيق الفوز على إشبيلية في مباراة اليوم، من أجل البقاء على رأس جدول ترتيب الدوري الإسباني، رغم صعوبة المواجهة أمام الفريق الأندلسي.

ويعلم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، صعوبة مواجهة منافس بحجم إشبيلية، خاصة أنه يجمع بين عناصر الخبرة والشباب ولديه قدرة على تقديم أداء جيد ومميز في المباريات الكبيرة.

ويستعيد ريال مدريد الأوروجواياني فيدي فالفيدري ضد إشبيلية، بعد شفائه من الإصابة فيما يغيب إيدين هازارد بسبب معاناته من إلتهاب في المعدة.

 

 

 


اس

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق