فينسيوس يحقق رقما فريدا بين لاعبي الألفية الجديدة في الدوري الاسباني

0 تعليق ارسل طباعة

حقق البرازيلي فينسيوس جونيور، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، رقما مميزا في فوز فريقه الكبير على مضيفه غرناطة بنتيجة 4-1، فى المباراة التي أقيمت مساء الأحد، على ملعب "لوس كارمينيس"، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وأحرز فينيسيوس جونيور الهدف الثالث لصالح ريال مدريد في الدقيقة 56 من زمن المباراة، التي انتهت بفوز فريقه برباعية.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد أصبح أول لاعب في الدوري الاسباني من مواليد 2000، يسجل 10 أهداف على الأقل في جميع المسابقات في موسم واحد.

ويعتمد كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال على فينسيوس بشكل مستمر، حيث خاض اللقاء بتشكيل ضم كلا من: حراسة المرمي: تيبو كورتوا / خط الدفاع: كارفخال، ناتشو، ألابا، ميندي / خط الوسط: كاسيميرو، كروس، مودريتش / خط الهجوم: بنزيما، فينيسيوس، أسينسيو.

بهذه النتيجة، يعود فريق ريال مدريد لصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 30 نقطة متفوقا على فريقى إشبيلية وريال سوسيداد صاحبى الوصافة برصيد 28 نقطة لكل منهما، فيما يأتي غرناطة بالمركز الـ18 برصيد 11 نقطة.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق