رسميًا.. إلغاء مباراة ليون ضد أولمبيك مارسيليا بسبب الشغب

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت رابطة الدوري الفرنسي عدم استئناف مباراة أولمبيك ليون ضد نظيره أولمبيك مارسيليا بسبب الشغب، بعد ان توقفت مباراة الفريقين التي أقيمت على أرض ملعب "جروباما ستاديوم"، في إطار منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الفرنسي بسبب شغب الجماهير.

وأكدت رابطة الدوري الفرنسي الغاء المباراة بداعي عدم توافر شروط السلامة، كما أعلن الحساب الرسمب لنادي مارسيليا عبر "تويتر" الغاء المباراة، بعد توقفها لأكثر من 60 دقيقة.

واعتدت جماهير ليون على نجم مارسيليا ديميتري باييه خلال أحداث الشوط الأول، وتم إلقاء قارورة مياه على وجهه أثناء تنفيذ الركلة الركنية.

وبعد الواقعة سقط اللاعب أرضا، واعترض زملاؤه في صفوف مارسيليا، واتجهوا نحو الحكم للتحدث معه وقرروا الخروج من ملعب المباراة والاتجاه إلى غرفة خلع الملابس.

وطلب الحكم ايقاف اللقاء لاتخاذ القرار اللازم بعد الحادثة التي تتكرر مراراً في الدوري الفرنسي في مباريات هذا الموسم.

ودخل فريق ليون مباراة اليوم وهو متواجد في المركز السابع برصيد 19 نقاط بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، ويحتل فريق مارسيليا المركز الخامس ويمتلك عدد 23 نقطة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق