إقامة لقاء مانشستر سيتى ولايبزيج بدون جمهور لتفشى كورونا فى ألمانيا

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، مساء اليوم السبت، خوض مباراته الختامية فى مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه لايبزيج بدون حضور جماهيرى.

وذكر نادى مانشستر سيتي، فى بيانه عبر موقعه الرسمي، "قررت السلطات الإقليمية فى ولاية ساكسونيا عمل إغلاق جزئى بعد ارتفاع معدلات الإصابة بكوفيد-19 فى ألمانيا".

وأضاف البيان، "وهو ما يعنى أن مباراة مانشستر سيتي أمام لايبزج فى دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 7 ديسمبر فى ريد بول آرينا ستقام خلف أبواب مغلقة بدون حضور جماهيري".

واختتم البيان، "سيحصل مشجعو مانشستر سيتي الذين اشتروا تذكرة حضور المباراة على استرداد كامل لثمن التذكرة، سيتصل النادي بالمشجعين المعنيين فى الأيام القادمة للتأكيد على عملية عملية الاسترداد".

من جهته، تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن طموحاته فى تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بعدما غاب عنه التوفيق خلال السنوات الماضية مع السيتي.

وقال بيب جوارديولا فى تصريحات صحفية، "لا أريد تحقيق شيء دون بذل مجهود فيه، لأن هذا لا يمنحني الرضا، لأن الرضا يأتي عندما أبذل مجهوداً، فمثلاً الناس تقول أنت لم تفز بدوري الابطال؛ حسناً سأبذل مزيداً من الجهد وأحاول تحقيقها".

وأضاف بيب جوارديولا، "لو نجحت فهذا جيد، لو لم أنجح فمعذرة ياصديقي لقد فزت بها 3 مرات من قبل في مسيرتي، لايمكن أن أطالب بأكثر من هذا، أنا جيد فيما يخص هذا الشأن، عذراً".

وشدد بيب جوارديولا قائلا، "أنا لست عبقرياً، أنا شخص يعمل كثيراً، من هو أكثر شخص يقوم بهذا الأمر (العمل الجاد) في هذا العالم؟ إنه انا، أمضي الكثير من الوقت في العمل، احاول أن اكون اول من يصل وآخر من يغادر، لا يوجد سر هنا".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق