الدوري الإسباني.. أنشيلوتى: مباراة برشلونة وإسبانيول ممتعة وهازارد يغيب أمام غرناطة

0 تعليق ارسل طباعة

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، ثقته فى تحقيق الملكى نتائج جيدة قبل مواجهة غرناطة، والمقرر إقامتها غدا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

وقال أنشيلوتى في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "تحسن حالنا فى فترة التوقف، لدينا ثقة جيدة والتي تحققت بالنتائج الإيجابية، وصلنا بشكل جيد حتى هذه اللحظة، وسنقوم بعمل رائع".

مباريات الدوري الاسباني
 

وأضاف أنشيلوتى، "جدول مباريات الدوري الاسباني؟ الجميع يقول ذلك، المباريات كثيرة، ما يحدث حاليا غير صحيح ويجب أن يتغير ذلك، علينا تغيير وضع كرة القدم، سواء بالسوبرليج أو أى شىء آخر، الآن هنالك العديد من المباريات والعديد من الإصابات، والجودة قلّت في المباريات بسبب عامل اللياقة".

وتحدث أنشيلوتى عن حالة البلجيكى هازارد قائلا، "هازارد لن يكون قادرا على اللعب غدا لأنه مصاب بالتهاب فى المعدة، هازارد ليس سعيدا بوضعه الحالى لأنه لا يلعب كثيرا، وبالطبع سيزعجني الأمر إذا كان غير ذلك".

وعن إصابة جاريث بيل، قال أنشيلوتى، "وضعه واضح، تم تقييمه بأنه لا يستطيع اللعب، قد لا يكون هذا التقييم صحيحًا ونحن نتمنى بأن نستعيده لأنه سيفيدنا".

الدوري الاسباني
 

وأضاف أنشيلوتى، "بيل لديه عاطفة خاصة لـ ويلز، ولكن أعتقد أنه يرغب باللعب لـ ريال مدريد أيضًا، بيل؟ لديه شخصية يجب احترامها، هو ليس سعيدا لأنه أصيب مرة أخرى، ولكن معًا سنبذل قصارى جهدنا".

وتحدث أنشيلوتى عن ديربى كتالونيا بين برشلونة وإسبانيول والذى يشهد الظهور الأول لـ تشافى كمدرب للبارسا قائلا، "ستكون ممتعة وسأشاهدها، تشافى سيقوم بتحضير شىء جديد وإذا قام بذلك فأود اكتشافه فى أقرب وقت ممكن".

الدوري الاسباني.. ترتيب ريال مدريد
 

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 27 نقطة، وبفارق نقطة عن ريال سوسيداد المتصدر برصيد 28 نقطة، لكن يتبقى للملكي مباراة مؤجلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق