النصر يبحث عن العودة على حساب الرائد

0 تعليق ارسل طباعة

الرياض: عيسى الحكمي

يبحث النصر عن تجاوز النتائج السلبية التي أعقبت خروجه من نصف نهائي دوري أبطال آسيا على يد غريمه الهلال، عندما يستضيف على ملعب مرسول بارك نظيره الرائد، مساء السبت، ضمن الجولة ال12 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويستأنف الدوري، مساء السبت، بأربع مباريات يلتقي خلالها الطائي الأخير في الترتيب مع الفتح العاشر، وضمك الثالث مع الفيحاء السادس، ويستقبل الشباب الوصيف الفيصلي الثامن، إلى جانب مباراة السهرة مع النصر والرائد.

ويدخل النصر وهو في المركز التاسع برصيد 13 نقطة من 9 مباريات، مقابل 17 نقطة للرائد المتواجد في المركز الخامس من 11 مباراة.

وشهد سجل الفريق العاصمي تراجعاً واضحاً في آخر 3 مباريات (خسارتان وتعادل) بعكس الرائد ( فوزان وخسارة).

ويلعب «العالمي» تحت قيادة المدرب المؤقت مارسيليو الذي خلف المقال بيدرو إيمانويل، بينما يدرب الرائد الإسباني بابلو ماشين.

ويزخر الفريقان بعناصر مميزة، مثل البرازيلي تاليسكا في تشكيلة النصر بجانب المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي ينشد العودة لمستواه، ويبرز في جانب الضيوف البرتغالي إيدرزيتو (33 عاماً) والذي سجل 3 أهداف حتى اللحظة، مشكلاً مع المغربي كريم البركاوي قوة هجومية ضاربة في تشكيلة رائد التحدي.

وبجانب مباراة مرسول بارك يسعى الشباب وضمك معاً للصعود إلى الصدارة على حساب الفيصلي والفيحاء في ظل تأجيل مباراة الاتحاد المتصدر والهلال.

ويبدو أن الفريقين مرشحان لتحقيق العلامة الكاملة عطفاً على تصاعد نتائج الفريق الشبابي الذي يدخل بسلسلة انتصارات متوالية في آخر 5 مباريات، فيما يبحث ضمك عن مسح خسارته الأخيرة أمام الهلال والعودة إلى سكة الانتصارات من خلال بوابة الفيحاء الطامح هو الآخر بمواصلة تجميع النقاط في المنطقة الدافئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق