الإمارات تظفر بذهب أولى بطولات «خليجي التجديف»

0 تعليق ارسل طباعة

الحمرية: عصام هجو

برعاية سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، توّج البحريني الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة رئيس تنظيمية دول التعاون الخليجي والاتحاد العربي للتجديف، منتخب الإمارات بطلاً لجميع فئات النسخة الأولى من بطولة دول الخليج للتجديف الحديث، التي جرت في ضيافة وتنظيم نادي الحمرية بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي واتحاد الإمارات للتجديف.

جرت مراسم تتويج الأبطال بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، ونائبه عبدالملك جاني رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وجمعة الشامسي رئيس نادي الحمرية، ومبارك الشامسي رئيس بلدية الحمرية، وأحمد إبراهيم رئيس نادي الفجيرة للرياضات البحرية، وماجد المهيري مدير البطولة. ونال منتخب الإمارات العلامة الكاملة وحصد جميع الميداليات الذهبية وكؤوس المراكز الأولى لفئات الشباب والسيدات والرجال والمختلط (رجال وسيدات) على مستوى الأفراد والفرق، متقدماً على منتخبي الكويت والبحرين. وأشاد عيسى هلال بالتنظيم الرائع من قبل نادي الحمرية، وأثنى على جهود النادي وتميزه في رياضة التجديف؛ حيث يتألف منتخب الإمارات من لاعبي النادي.

ومن جانبه، أثنى جاني على جهود نادي الحمرية واللجنة المنظمة للبطولة وجميع فرق العمل في البطولة، وأشاد بتعاون ودعم مجلس الشارقة الرياضي للبطولة، إلى جانب اتحاد الإمارات للتجديف، وختم تعليقه بالإشارة إلى أن البطولة العربية ستنطلق من نفس المكان في الأسبوع القادم.

وتوجه الشيخ خليفة بن عبدالله، بالشكر والتقدير إلى دولة الإمارات قيادة وشعباً، وقال: مثل هذا التنظيم والاهتمام ليس غريباً على أبناء الإمارات.

وأعرب جمعة الشامسي، رئيس نادي الحمرية، عن سعادته الكبيرة بتواجد أبناء دول التعاون الخليجي في رحاب مدينة ونادي الحمرية، وهنأ منتخب الإمارات على التألق في حصد ألقاب البطولة بالعلامة الكاملة، وقال: هذا ليس غريباً على منتخب التجديف، الذي عوّدنا على الصعود إلى منصات التتويج في كل المناسبات..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق