دبا الفجيرة يحتل وصافة دوري الأولى مؤقتاً

0 تعليق ارسل طباعة

الفجيرة: نزار جعفر

اعتلى دبا الفجيرة وصافة الترتيب مؤقتاً، بالفوز على الذيد 3 - صفر خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس الجمعة، في ملعب دبا في افتتاح مواجهات الأسبوع السابع لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، سجل ل«النواخذة» عامر عمر هدفين في الدقيقتين 29 و64 والبرازيلي دياجو سيلفا في الدقيقة 20، وبهذا الفوز يرفع دبا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني في انتظار ما ستسفر عنه نتائج البطائح (14 نقطة) مع الجزيرة الحمراء، ودبا الحصن (13 نقطة) مع العربي، فيما بقي الذيد بنقاطه ال9 السابقة للأسبوع الثاني على التوالي.

وعلى ملعبه،تغلب الرمس على ضيفه جلف اف سي برباعية دون رد، تبادل في إحرازها البرازيلي فرنكيفالدو ليما ثلاثة أهداف «هاتريك» في الدقائق 14 و34 و61، وعلي يعقوب في الدقيقة 49، وبهذا الفوز يرفع الرمس رصيده إلى 6 نقاط ويبقى جلف عند نقاطه السبع.

وعلى ملعبه تذوق التعاون طعم الفوز الأول على حساب ضيفه مسافي 3-1، بكّر مسافي بالتسجيل عن طريق ايوديكي في الدقيقة السابعة، قبل أن يقلب أصحاب الأرض الطاولة بثلاثة أهداف أحرزها البرازبلي جيلسون في الدقيقة 41 ومواطنه دينيس في الدقيقة 73 وجوهر أحمد في الدقيقة 94، وبهذا الفوز يرفع التعاون رصيده إلى 4 نقاط ويبقى مسافي بنقاطه ال5 السابقة.

وعلى ملعبه،سقط الحمرية في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه مصفوت، بعد مباراة دون المستوى خاصة من جانب أصحاب الأرض، وبهذا التعادل يصبح الحمرية برصيد 13نقطة ويتأخر خطوة عن سباق المقدمة، ومصفوت 8 نقاط.

وتستكمل اليوم مباريات الأسبوع السابع بثلاثة لقاءات تجمع العربي المتصدر في مواجهة دبا الحصن في قمة الجولة، ويلعب البطائح مع الجزيرة الحمراء، وحتا مع سيتي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق