الجمهور يستمتع براً وبحراً وجواً في شاطئية كلباء

0 تعليق ارسل طباعة

تواصلت فعاليات دورة كلباء للألعاب الشاطئية، بعد أن تخللتها راحة لثلاثة أيام، واحتدمت المنافسة في نهاية الأسبوع لحسم بطولات الجري وكرة القدم والسلة والدراجات المائية والأكواثلون، وبمتابعة يومية مستمرة لعيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضية وزياراته المتكررة لموقع الفعاليات والمنافسات، حيث يستمتع الجمهور الذي يتابع المنافسات بالعديد من الأنشطة والفعاليات المصاحبة التي جرت أحداثها براً وبحراً وجواً.

وكان الشاطئ مسرحاً لاستعراضات الأشبال وسباقات الكروس فيت، والبحر، ميداناً للعديد من العروض البحرية المشوقة للفلاي والموتوسيرف والدراجات المائية، بينما كانت المظلات الطائرة تحلق في السماء شرقاً وغرباً برايات تحمل صورة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وعلم الإمارات، وشعار الدورة المميز بالرقم«7».

وأعرب عبدالملك جاني نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة عن سعادته بالإقبال الكبير من الجمهور الذي كان أغلبه من العائلات، ما يعني أن الفعاليات التي تنوعت ما بين التنافسي والترفيهي قد حققت هدفها على صعيد كل أعضاء الأسرة، ولاسيما الأطفال الذين كانت لهم مسابقات خاصة بهم. وأضاف أن أكثر ما أسعده هو الشغف الذي تمتعت به كل الفرق، وهي تشارك في منافسات الدورة.

وشهدت الدورة تكريم ياسر الدوخي مدير الدورة للمتطوع عبدالله أحمد غافان، بوصفه نموذجاً يحتذى به في العمل التطوعي، كما جرت بطولة الكروس فيت بمشاركة 29 رياضياً ورياضية مثلوا 9 فرق وأشرف على تنظيمها نادي «ريسينج هيلث»، وأسفرت منافساتها عن فوز فريق خورفكان «أ» المكون من: عبدالله البلوشي ومحمد صالح النقبي ومحمد علي المر بالمركز الأول، وتلاه فريق الفجيرة المكون من: عبدالله الجابري وماجد العوضي وحمدان الشراري وسلطان يوسف في المركز الثاني، بينما فاز ببطولة السيدات فريق «ريسينج تيم» المكون من: راشيل سميث وجوليا سوهارينكو وحنين عبدالله.

وفي بطولة كرة القدم فاز فريق كلباء على خورفكان 5-4، وفاز شباب الأهلي على إكسبو 4-1 بركلات الترجيح.

وشملت الفعاليات المصاحبة استعراضات جماعية لفريق التايكواندو من نادي اتحاد كلباء، وعروض بحرية بالموتوسيرف والألواح الطائرة والدراجات المائية من نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، ومسابقات في مهارات كرة القدم لجمهور الحضور بمسابقات عينية للفائزين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق