موقف مانشستر يونايتد من التعاقد مع رودجرز بعد تصريحاته الأخيرة

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن موقف نادي مانشستر يونايتد من التعاقد مع براندن رودجرز مدرب ليستر سيتي لخلافة سولشاير، وذلك بعد التصريحات التى أطلقها أمس وأكد خلالها أن اهتمام الشياطين الحمر به غير حقيقي.

ويواجه مانشستر يونايتد صعوبات في البحث عن مدير فني جديد لخلافة المدرب الحالي أولى جونار سولشاير، حيث رفض قادة أولد ترافورد، المدرب أنطونيو كونتي والذي تولى تدريب توتنهام هوتسبير، فيما من الصعب إقناع زين الدين زيدان وإريك تين هاج مدرب أياكس.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ميرور" الإنجليزية، فإن إدارة الشياطين الحمر تعي جيدا حساسية الأمر بالنسبة لرودجرز، وأن رده فى المؤتمر الصحفي من الوارد أن يكون على عكس الحقيقة التى يتمناها، وهي تدريب الفريق.

ويعد مانشستر يونايتد بلا شك أحد أكبر الأندية في العالم، إلا أن قلة منهم يمكن أن يصمد أمام رودجرز إذا قرر متابعة موسم كامل آخر على الأقل من عقده مع فريق الثعالب، والذي يستمر حتى عام 2025.

ولم يفز الشياطين الحمر بأي لقب منذ عام 2017 ، في حين حسم ليستر كأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي وحصل على مراكز الدوري الأوروبي للموسم الثاني على التوالي ، بفارق نقطة واحدة فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع.

هدف رودجرز القادم هو قيادة فريقه الموهوب إلى دوري أبطال أوروبا، ومن ثم التفكير فيما هو قادم نهاية الموسم الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق