محمد صلاح شاهد على أكبر نتائج مواجهات ليفربول وآرسنال

0 تعليق ارسل طباعة

تعود الإثارة والمتعة من جديد بعد نهاية فترة التوقف الدولي، حيث تستكمل مباريات ة الدوري الإنجليزي الممتاز للدوران مرة أخرى بانطلاق منافسات الجولة الثانية عشرة من البطولة غد السبت.

وستشهد الجولة مواجهة قوية بين ليفربول وآرسنال، حيث يحتل الريدز المركز الرابع برصيد 22 نقطة وبفارق 4 نقاط فقط عن المتصدر تشيلسي، فيما يأتي آرسنال في المركز الخامس برصيد 20 نقطة.

ويعتبر الدولى المصري محمد صلاح شاهد على أكبر نتائج الفريقين حينما سجل هدفين فى فوز ليفربول بخماسية على ارسنال ضمن مواجهات موسم 2018/2019.

ونستعرض، أكبر النتائج التي شهدتها مواجهات ليفربول وآرسنال في جميع البطولات:

 

 آرسنال 6-3 ليفربول

 

وتعتبر مواجهة كأس الرابطة الإنجليزية 2007، هي النتيجة الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين، إذ سحق الجانرز مضيفه الريدز بستة أهداف مقابل ثلاثة في دور ربع النهائي من كأس الرابطة، وشهدت المباراة تسجيل جوليو بابتيستا أربعة أهداف سوبر هاتريك لفريق أرسنال.

 

آرسنال 1-5 ليفربول
 

وثأر ليفربول فى مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز 2014، حيث حقق الريدز فوزاً كبيرًا على ضيفه الجانرز بخمسة أهداف مقابل هدف في البريميرليج موسم 2014/2015، وسجل أهداف ليفربول كل من مارتن سكرتيل "هدفين"، ستيرلينج "هدفين" وستوريدج "هدف"، فيما أحرز مايكل أرتيتا هدف أرسنال الوحيد.

 

 آرسنال 1-5 ليفربول
 

وكرر ليفربول الخماسية نفسها فى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2018، بعد 4 أعوام، حيث تكرر فوز الريدز على آرسنال بخماسية مقابل هدف في البريميرليج موسم 2018/2019، حيث شهدت المباراة تسجيل فيرمينو 3 أهداف هاتريك، وأحرز محمد صلاح هدفين، وساديو ماني "هدف"، فيما أحرز إينسلي نيلز هدف أرسنال الوحيد.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق