تعاون بين «البارالمبية الآسيوية» و«دولي البولينج»

0 تعليق ارسل طباعة

بحثت اللجنة البارالمبية الآسيوية والاتحاد الدولي للبولينج التعاون المشترك وتوقيع اتفاقيات شراكة خلال الفترة المقبلة من أجل تطوير رياضة «بولينج أصحاب الهمم» وصولاً إلى تحقيق الأهداف المشتركة.

جاء ذلك خلال لقاء ماجد العصيمي رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية الشيخ طلال محمد الصباح رئيس الاتحاد الدولي للبولينج على هامش نهائي بطولة العالم للبولينج بمركز دبي الدولي للبولينج، بحضور جمال قاسم سلطان البنا نائب رئيس اتحاد الإمارات للبولينج.

وأشاد الشيخ طلال الصباح بدور القيادة الإماراتية في تمكين أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع، حيث أصبحت الإمارات رائدة في هذا المجال مما أهلها لتتبوّأ مكانة مرموقة على الخريطة العالمية، مبيناً أن هذا الاهتمام منحها دوراً كبيراً في تنظيم أكبر الأحداث إضافة إلى استضافة مقر البارالمبية الآسيوية.

وثمن طلال الصباح جهود العصيمي لتطوير اللجان البارالمبية الآسيوية ودفع رياضة «أصحاب الهمم» إلى الأمام.

وقال إن هناك اهتماماً مشتركاً بين الاتحاد الدولي للبولينج واللجنة البارالمبية الآسيوية من أجل إقامة بطولات مشتركة وفق الأطر المتفق عليها حتى يحقق لأصحاب الهمم في القارة الآسيوية كل طموحاتهم في البولينج.

وأعرب ماجد العصيمي عن سعادته باللقاء مع الشيخ طلال الصباح والذي ستكون له انعكاساته الإيجابية على «بولينج أصحاب الهمم» في القارة الآسيوية، مشيراً إلى أن الفترة المقبلة ستشهد شراكة بين اللجنة البارالمبية الآسيوية والاتحاد الدولي للبولينج لنشر هذه الرياضة وتطويرها.

ووجه العصيمي الشكر إلى رئيس الاتحاد الدولي للبولينج على نجاح بطولة العالم التي استضافتها دبي وإدراج أصحاب الهمم ضمن النسخة الحالية لبطولة العالم والتي حققت الأهداف المقامة من أجلها، مشيراً إلى أن اللقاء ناقش كيفية تطوير رياضة «بولينج أصحاب الهمم» ونشرها في الإمارات والقارة الآسيوية من أجل اتساع دائرة المشاركين وتطوير مهاراتهم وزيادة تبادل المعلومات وصولاً إلى ما نصبو إليه جميعاً.

وفي ختام اللقاء قدم العصيمي درع اللجنة البارالمبية الآسيوية إلى الشيخ طلال الصباح.

وكان رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية قد شارك في تتويج أبطال أصحاب الهمم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في بطولة العالم للبولينج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق