الزوراء يواصل نجاحاته وسقوط جديد للقوة الجوية

0 تعليق ارسل طباعة

بغداد: زيدان الربيعي

نجح فريق النجف في تحقيق فوز قاتل على مضيفه القوة الجوية 1-صفر، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي، ضمن الجولة التاسعة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

وهذه هي الخسارة الثانية للقوة الجوية على التوالي هذا الموسم، والأولى له تحت إشراف المدرب الجديد راضي شنيشل.

وقدّم الفريقان مباراة جيدة تبادلا فيها الهجمات حتى تمكن مهاجم النجف أحمد لفتة من حسم المباراة لصالح فريقه بهدف قاتل سجله في الدقيقة 90.

كما فاز الزوراء على ضيفه نوروز بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب كربلاء الدولي أيضاً.

وشهدت الدقيقة 41 تمكن لاعب نوروز هاوري أنور من تسجيل هدف جميل في مرمى حارس الزوراء الشاب محسن سامي، عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسقط في سقف المرمى بسبب تقدم الحارس الذي لم تنفع محاولاته في إبعادها.

وفي الشوط الثاني تمكن الزوراء من قلب النتيجة لصالحه بهدفين سجلهما سعد عبد الأمير والجزائري لهواري الطويل في الدقيقتين 61 و86، ليتقدم الزوراء إلى المركز الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 21 نقطة.

يذكر أن الزوراء خاض المباراة من دون وجود حارس مرمى احتياط بسبب تواجد علي ياسين مع المنتخب العراقي الأول وإصابة الحارس الثالث علاء كاطع بكسر في يده، وكذلك عدم اكتمال شفاء الحارس الأول جلال حسن، مما جعل الطاقم التدريبي للزوراء يقوم بتهيئة المدافع عباس قاسم لشغل موقع حارس المرمى في حال حصول أي طارئ للحارس الشاب محسن سامي.

وانتهت مباراة الكهرباء وضيفه زاخو التي جرت على ملعب التاجي في بغداد بالتعادل من دون أهداف.

وبالنتيجة ذاتها انتهت مباراة القاسم وضيفه أمانة بغداد التي جرت على ملعب الكفل في محافظة بابل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق