بايرن ميونخ يغري روديجر بضعف راتبه مع تشيلسي

0 تعليق ارسل طباعة

تراجعت آمال نادي تشيلسي الإنجليزي في الإبقاء على الدولي الألماني أنطونيو روديجر، حيث قالت تقارير صحفية ألمانية إن بايرن ميونيخ مستعد لمنح المدافع عقد بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا للانتقال إلى النادي البافاري.

وينتهي عقد اللاعب الدولي الألماني البالغ من العمر 28 عاما في يونيو، ويحيط الغموض حول مستقبله، لاسيما أنه يريد عقدا براتب أعلى.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية فإن بايرن سيمنح روديجر الراتب السنوي البالغ 10 ملايين جنيه إسترليني الذي يرغب فيه، ويُعتقد أن العقد الحالي لنجم روما السابق في ستامفورد بريدج يساوي حوالي نصف هذا المبلغ.

وعلى الرغم من أنه لم يتبق سوى سبعة أشهر على عقده الحالي إلا أن روديجر كان مترددًا في مناقشة مستقبله مع الصحافة.

وقال للصحفيين في وقت سابق هذا الاسبوع: "في الوقت الحالي أنا أركز فقط على ما يحدث الآن، أنا مدين بذلك للنادي والمدرب والفريق، أنا حاليا أركز فقط على تشيلسي، سنرى ما سيحدث".

وتحسن مستوى روديجر بشكل ملحوظ منذ تعيين توخيل مدربًا لتشيلسي في يناير، وغاب عن مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق