بيدرو يتعرض للإصابة وشكوك حول مشاركته فى مباراة لاتسيو ضد يوفنتوس

0 تعليق ارسل طباعة

كشفت تقارير صحفية إيطالية إصابة الإسباني بيدرو رودريجيز لاعب نادي لاتسيو  في تدريبات الفريق التي يستعد من خلالها لمواجهة نادي يوفنتوس التي ستقام على ملعب "الأولمبيكو" السبت المقبل.

وانضم بيدرو وفق تقرير موقع "Calciomercato" إلى النجم المصاب سيرو إيموبيلي الذي عانى مع المنتخب الإيطالي بسبب كدمة في ربلة الساق، ولا يزال هناك شكوك حول مشاركته هو الآخر في اللقاء المنتظر بين لاتسيو ضد يوفنتوس.

وأوضح الموقع أن بيدرو خرج من التدريبات التي اقيمت صباح الأربعاء بسبب إصابة في كاحله الأيمن ما جعله غير قادر على استكمال المران.

فيما لا يزال آدم ماروسيتش يعاني من فيروس كورونا المستجد، بينما عاد مانويل لازاري إلى التدريبات مع لاتسيو اليوم فقط.

 

وإذا لم يتمكن بيدرو وإيموبيلي من من اللحاق بالمباراة فلن يكون أمام ساري سوى عدد قليل جدًا من الخيارات للعب في الخط الأمامي.

 

في سياق متصل، دخل نادي لاتسيو الإيطالي في أزمة جديدة مع فرنسا التي اتهمت حكومتها جمهور الفريق بـ"العنف والفاشية"، بعد أقل من أسبوعين من واقعة الإشارات الفاشية المتبادلة بين أحد العاملين في النادي وبعض المشجعين.

 

ومنعت الحكومة الفرنسية وبقرار من وزارة الداخلية دخول جمهور لاتسيو إلى أراضيها بين الأربعاء والخميس، عشية يوم مباراة مارسيليا في الدوري الأوروبي خشية وقوع أعمال عنف وفاشية من جانب جمهور الفريق الضيف.

 

وأكدت الداخلية الفرنسية في بيان لها "تقرر منع الرحلات الفردية أو الجماعية وبكل وسائل النقل وعلى جميع الطرق السريعة والموانئ والمطارات، بالنسبة لجمهور لاتسيو"، مشيرا إلى "تكرر السلوك العنيف من بعض المشجعين حول الملاعب وفي وسط المدن والإشارات الفاشية المتبادلة".

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق