الإمارات تفوز ببرونزية العرب للريشة الطائرة

0 تعليق ارسل طباعة

فاز منتخب الإمارات الوطني للريشة الطائرة، والمكون من اللاعبتين مريم البلوشي وهند الجناحي، بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في مسابقة زوجي السيدات ببطولة كأس العرب، والتي اختتمت في مملكة البحرين.

وقدم منتخب الناشئات، مستويات لافتة في أول مشاركة عربية لهن تحت قيادة المدرب محمود طيفور، واهتمام ورعاية اللجنة الإماراتية للريشة الطائرة.

وأعرب غازي المدني رئيس لجنة الريشة الطائرة، عن سعادته بهذه النتيجة المشرفة للريشة الطائرة الإماراتية، وأشاد بما قدمته اللاعبتان من أداء ومستوى يعكس التطور المتنامي للعبة.

ومن جانبها، قالت مريم البلوشي: الهدف الأول كان اكتساب الخبرة ونشر ثقافة اللعبة في الإمارات، والتعرف إلى إمكانياتنا الحقيقية.

كما عبرت اللاعبة هند الجناحي، عن بالغ فخرها واعتزازها بالميدالية البرونزية، والتي تحققت بفضل الجهد والمثابرة التي بذلتها مع زميلتها مريم البلوشي، في الالتزام بالحصص التدريبية والرغبة والشغف واتباع توجيهات الجهاز الفني والدعم الكبير من اللجنة الإماراتية للريشة الطائرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق