مانشستر يونايتد يقنع زيدان بخلافة سولشاير.. وزوجته العقبة الوحيدة

0 تعليق ارسل طباعة

واصلت الصحافة الإنجليزية حديثها عن مستقبل المدير الفني النرويجى أولى جونار سولشاير لفريق مانشستر يونايتد، في ظل النتائج الضعيفة التي يحققها الفريق خلال الموسم الجارى، رغم التدعيمات القوية التي حصل عليها في الميركاتو الصيفى الأخير، ولعل أبرزهم عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

ذكرت صحيفة "تايمز" الإنجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد أحرزت تقدما كبيرا في مفاوضاتها مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، من أجل تولى تدريب الفريق بدلا من سولشاير خلال الفترة المقبلة.

أضافت الصحيفة أن المدرب الفرنسي أصبح أكثر حماسا لتدريب اليونايتد، خاصة في ظل تواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو والمدافع الفرنسي رافائيل فاران، واللذان عملا معه خلال توليه مسئولية تدريب الفريق الملكى في السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أن زوجة زيدان تعد عقبة كبيرة أمام إتمام المفاوضات بين الطرفين، في ظل رغبتها بعدم العيش في إنجلترا.

ويواجه سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، انتقادات كبيرة في الفترة الماضية بسبب تراجع نتائج الفريق، وخسارة 6 من آخر 12 مباراة خاضها في كل المسابقات.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالى برصيد 17 نقطة وبفارق 9 نقاط عن تشيلسي المتصدر.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق