ملخص وأهداف مباراة منتخب الجزائر ضد بوركينا فاسو فى تصفيات كأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة

حجز منتخب الجزائر مقعده فى المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، رغم تعادله مع ضيفه بوركينا فاسو، بنتيجة 2-2، في المباراة الحاسمة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "مصطفى تشاكر"، ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

أحرز رياض محرز نجم مانشستر سيتى هدف التقدم لصالح منتخب الجزائر في الدقيقة 21 من زمن المباراة، ثم أدرك زكريا سانوجو التعادل لمنتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 37، قبل أن ينجح سفيان فيغولي في تسجيل الهدف الثانى لمحاربى الصحراء بالدقيقة 68، وبعدها تعادل إيوسوفو دايو عن طريق ضربة جزاء بالدقيقة 83 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة، يحسم منتخب الجزائر صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 14 نقطة، فيما يأتي منتخب بوركينا فى المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

وكان يكفى منتخب الجزائر التعادل على ملعبهم للتأهل إلى المرحلة الأخيرة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم.

وخاض منتخب الجزائر المباراة بالتشكيل التالى: مبولحي، ماندي، بن العمري، حسين بن عيادة، بن سبعيني، إسماعيل بن ناصر، زروقي، رياض محرز، بلايلي، سليماني، بونجاح.

ونجح منتخب الجزائر فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم آخر 33 مباراة في جميع البطولات، ليصبح صاحب أفضل سلسلة من عدم خسارة في مباريات متتالية بالعالم في الوقت الحالي.

وأصبح منتخب الجزائر قريبا من تحطيم الرقم القياسي العالمي في سلسلة اللا هزيمة للمنتخبات، والمسجل باسم منتخب إيطاليا برصيد 37 مباراة، والذي حققه منتخب الأزوري في وقت سابق من هذا العام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق