ديباى يقود هجوم منتخب هولندا ضد النرويج فى تصفيات كأس العالم

0 تعليق ارسل طباعة

أعلن لويس فان جال المدير الفنى لمنتخب هولندا عن تشكيل فريقه للمواجهة الحاسمة أمام ضيفه منتخب النرويج، المقرر لها فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم الثلاثاء، والتى سوف يستضيفها ملعب "فينورد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة عن المجموعة السابعة، فى التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 

 

ويبدأ منتخب هولندا المباراة بالتشكيل التالى: 
 

حراسة المرمى: سيلسين. 

الدفاع: بليند ، فان دايك ، دى ليخت ، دومفريس. 

الوسط: دى يونج ، كلاسين ، فاينالدوم. 

الهجوم: بيرجوين ، ديباى ، دانجوما. 


تشكيل هولندا

 

ويدخل منتخب الطواحين الهولندية بقيادة لويس فان جال مباراة النرويج بشعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل انتزاع بطاقة التأهل مباشرة إلى كأس العالم كمتصدر للمجموعة السابعة بمشوار التصفيات، بعد غيابه عن نسخة 2018 فى روسيا. 

ويعتلي منتخب هولندا صدارة جدول ترتيب المجموعة السابعة في تصفيات المونديال، برصيد 20 نقطة، ويأتي منتخب تركيا وصيفاً برصيد 18 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن المنتخب النرويجى صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد. 

ويأتي هذا في ظل الفرص التي يمتلكها المنتخب النرويجي في التأهل إلي نهائيات كأس العالم، حيث يحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن تركيا.

وبنفس الجولة، يلتقي المنتخب التركي مع نظيره الجبل الأسود في نفس التوقيت، ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات المونديال.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق