تعرف على فرصة منتخب مصر فى حجز مكان بالتصنيف الأول

0 تعليق ارسل طباعة

حجز كلا من المنتخب الجزائري والنيجيري أمكانهما في التصنيف الأول قبل قرعة كأس العالم 2022، بعد تعادلهما مع بوركينا فاسو والرأس الأخضر على الترتيب وتأهلمهما إلى الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وتعادل منتخب الجزائر مع بوكينا فاسو 2-2، فيما تعادل نيجيريا مع الرأس الأخضر 1-1 ليتأهل الخضر والنسور إلى الدور الحاسم بتصدرهما المجموعتين الأولى والثالثة على الترتيب.

وبعد تأهل الثنائي حجز كل منهما مكانا في التصنيف الأول قبل القرعة، لتتبقى مباراة تونس أمام زامبيا التي تقام في التاسعة من مساء اليوم، امل مصر الأخير في حجز مكان بالتصنيف الأول.

ويتنافس منتخبا تونس وغينيا الاستوائية على تذكرة التأهل، حيث يتساوى الثنائي برصيد 10 نقاط ويلتقى نسور قرطاج مع زامبيا في رادس بعد قليل.

ويملك المنتخب التونسي فرصتي التعادل أو الفوز بأي نتيجة على زامبيا، لضمان التأهل مع سقوط غينيا الاستوائية أو التعادل أمام موريتانيا في الجولة الأخيرة، سواء بالخسارة أو التعادل، لحسم بطاقة التأهل المباشر إلى المرحلة النهائية.

وفي حال عدم تأهل منتخب تونس، يتأهل المنتخب الزامبي إلى الدور الحاسم، مع احتلال مكان في التصنيف الثاني، فيما يتواجد منتخب مصر في التصنيف الأول بعد ان ضمن التأهل.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق