المنتخب العراقي يكثف استعداداته لكوريا الجنوبية

0 تعليق ارسل طباعة


بغداد: زيدان الربيعي
كثف المنتخب العراقي الأول لكرة القدم، تدريباته في ملعب حمد الكبير الخاص بالنادي العربي في الدوحة، استعداداً لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية، الثلاثاء، ضمن إطار التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي للاتحاد العراقي لكرة القدم أن «جميع اللاعبين المستدعين تدربوا باستثناء بشار رسن وعلي فائز وشيركو كريم الذين تدربوا بشكل منفصل على أمل جاهزيتهم لمباراة كوريا الجنوبية».
وعبّر لاعب المنتخب العراقي مهند جعاز، الذي خاض لقاء سوريا في أول ظهور دولي له، عن «سعادته بارتداء القميص الوطني، وأنه يشعر بالفخر».
وأضاف أن تدريب المنتخب كان عالي الشدة، وتخلله التركيز في العديد من الجوانب التكتيكية الموكلة من قبل الطاقم الفني.
ووصف جعاز مواجهة كوريا الجنوبية بالصعبة، حيث هناك العديد من اللاعبين المحترفين والناشطين في أوروبا في دوريات ذات مستويات عالية الجودة.
أما مدرب الحراس أحمد جاسم، فقد أكد على جاهزيّة الحراس الثلاثة (فهد طالب، وأحمد باسل وعلي ياسين)، مشيراً إلى عزيمة اللاعبين الواضحة في التدريبات، وأن الأداء كان أفضل وأسرع في المباراة الأخيرة قياساً لردود أفعال المختصين والجمهور، حيث تهيأت في مباراة سوريا فرص أكثر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق