تصفيات كأس العالم أوروبا.. صحف إسبانيا تحتفى بالتأهل وتصف إنريكى بـ"المنتصر"

0 تعليق ارسل طباعة

احتفت الصحف الرياضية الإسبانية الصادرة اليوم، الاثنين، بتأهل منتخب إسبانيا لنهائيات مونديال قطر 2022 بفضل الهدف الذى سجله ألفارو موراتا فى مرمى السويد فى اللحظات الاخيرة من مواجهتهما الليلة الماضية، مبرزة نجاح "مشروع" المدرب لويس إنريكي الذي يعول على اللاعبين الشباب.

تصفيات كاس العالم اوروبا


عنونت صحيفة (ماركا) غلافها بـ"نجاح عالمي" برفقة صور للاعبي فريق "لا روخا"، مشيرة إلى أن "هدفا لموراتا فى الدقيقة الـ86 قادنا مباشرة إلى قطر".

وأكدت أن النشوف فاضت على ملعب (لا كارتوخا) فى إشبيلية، الذى كان يهتز في ليلة مشحونة بالقلق والترقب.

كما وصفت (ماركا) مدرب المنتخب الإسباني لويس إنريكي بـ"المنتصر" عقب التأهل لنهائيات بطولة كأس العالم فى قطر 2022.

أما صحيفة (آس) فجاء عنوانها "إسبانيا عالمية"، مؤكدة أن "هدفا لموراتا حسم مشاركة إسبانيا في قطر 2022"، إلى جانب صورة للفريق الوطني.

تصفيات كاس العالم اوروبا
 

كما نقلت تصريحا أدلى به لويس إنريكي عقب اللقاء، قائلا: "لقد أزحت حملا ثقيلا عن كاهلي".

وأشارت (آس) أيضا إلى تأهل كرواتيا لنهائيات كأس العالم وإخفاق البرتغال في التأهل مباشرة، قائلة: "كريستيانو رونالدو إلى الملحق ولوكا مودريتش إلى قطر.

وتحت عنون "إلى المونديال" قالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) إن إسبانيا "ختمت جواز سفرها إلى قطر 2022 بفضل فوز في الوقت القاتل على السويد بهدف لموراتا".

تصفيات كاس العالم اوروبا


واعتبرت الجريدة أن فريق (لا روخا) مر "بالكثير من اللحظات العصيبية في لا كارتوخا ولكنه أصبح واحدا" من المنتخبات التسعة التي تأهلت لنهائيات المونديال.

ولجأت صحيفة (سبورت) إلى نفس العنوان "إلى المونديال"، مرفقة بصورة للويس إنريكي رافعا يديه احتفالا بالفوز على الملعب، ووراءه يظهر اللاعبون مبتهجين بالانتصار أيضا.

وأشادت بالمثل بهدف موراتا الذي حسم التأهل المباشر لإسبانيا وأنهى حالة "التشويق" والترقب، مضيفة أن لويس إنريكي عاد للانتصار "بمشروع يعول على الشباب ويريد كتابة التاريخ في 2022"


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق