الأشقاء المرزوقي أبطال الشراعية 43 قدماً

0 تعليق ارسل طباعة

تصدرت قوارب الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان المشهد في سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً - الجولة الثانية والختامية من بطولة دبي 2021-2022، بعد تألقها اللافت في السباق وفوزها بالمراكز الأربعة الأولى.

وأهدى الأشقاء الأربعة حسن ومروان ومحمد وعلي عبد الله محمد جمعة المرزوقي نواخذة القوارب الأربعة الفائزة الإنجاز إلى مالك القوارب الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان على دعمه المستمر وتشجيعه المتواصل لهم ولأفراد الطاقم.

واستطاعت أطقم القوارب «حشيم 153» و«زلزال 217» و«الظفرة 87» و«نمران 259» العائدة للشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان من اعتلاء قمة الترتيب العام في المراحل الحاسمة من السباق وعند ختام خط النهاية لتظفر جميعها بالمراكز الأربعة الأولى.

وعقب نهاية السباق قام محمد عبد الله حارب المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية يرافقه المقدم علي عبد الله النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري في شرطة دبي بتتويج الأبطال في منصة الأبطال بمراسي (بي أند أو) أم سقيم 1 وسط فرحة نواخذة وبحارة قوارب الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان «حشيم 153» (البطل) و«زلزال 217» (الوصيف) و«الظفرة 87» (الثالث).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق