كيروش سعيد بتأهل «الفراعنة» إلى المرحلة النهائية

0 تعليق ارسل طباعة

القاهرة: «الخليج»
قدم كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، التهنئة للاعبي «الفراعنة» بعد التعادل مع أنجولا في تصفيات كأس العالم بنتيجة 2-2، والتأهل للمرحلة الفاصلة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
وتأخرت مصر في أنجولا صفر-2، قبل أن يسجل محمد النني وأكرم توفيق هدفي التعادل.
وقال كيروش، عقب المباراة، إن لاعبي منتخب مصر لعبوا المباراة بعقلية البطل وأحييهم على ذلك، لافتاً إلى أن الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة في أنجولا أثرا سلباً في الفريق وتسببا في البداية السيئة للمنتخب.
وتابع أنه ليس المهم البدايات ولكن العبرة دائماً بالنهايات وكيف ختمنا المباراة، وكنا الأفضل في الشوط الثاني وكان بمقدورنا تسجيل الهدف الثالث ولكن التعادل ليس سيئاً.
وتحدث عن أهدافه للمرحلة المقبلة، وقال كيروش إن هدفه الأساسي هو التأهل لكأس العالم 2022، وسيستغل كأس العرب وأمم إفريقيا لتجهيز الفريق للمباراتين الفاصلتين في مارس/آذار المقبل، كما سيتم منح الفرصة لعدد أكبر من اللاعبين.
وشدد على أن باب المنتخب مفتوح للجميع بشرط بذل الجهد والعرق ولا يوجد لاعب مكانه محجوز في المنتخب، وهناك لاعبين يحلمون بالحصول على فرصة في المنتخب وبالتأكيد سنعمل على اختيار الأفضل والأجهز في الفترة المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة موقع دار الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر موقع اخبار الخليج وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصدر، ونحن نخلي مسئوليتنا عن محتوى الخبر .

أخبار ذات صلة

0 تعليق